• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر امام بيروزى من اجل الفوز الاول اسيويا

355737105918

هاي كورة – يستقبل النصر ضيفه بيروزي الايراني وهدفه العودة مجدداً للمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى، وسيقام اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الساعة 8:30 مساءً.

ويحتل النصر المركز الثاني في المجموعة الأولى وبحوزته نقطتان، ولدى بيروزي ست نقاط في صدارة المجموعة.

الفريق (الأصفر) تعادل في المواجهتين الماضيتين مع بونيودكور الأوزبكي ولخويا القطري بالنتيجة ذاتها 1-1، اما بيروزي الإيراني فقد فاز في المواجهتين الماضيتين على لخويا القطري 3-صفر، وبونيودكور الأوزبكي 1-صفر.

النصر يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة، ومن المنتظر أن يعمد مدرب النصر الاوروغوياني داسيلفا إلى اللعب بطريقة هجومية من البداية للبحث عن هدف باكر، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب في لقاء اليوم على اللاعبين الأساسيين الذين لعبوا اللقاء الماضي أمام العروبة، وسيفتقد النصر لخدمات الظهير الأيمن خالد الغامدي بسبب الايقاف ولاعب الوسط ابراهيم غالب بداعي الاصابة.

ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس عبدالله العنزي وثلاثي الدفاع عمر هوساوي والبحريني محمد حسين وحسين عبدالغني وفي الوسط يتواجد أحمد الفريدي والبولندي أدريان وفي الهجوم محمد السهلاوي، ولدى المدرب عدد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل المهاجم حسن الراهب ولاعب الوسط يحي الشهري.

مقابل ذلك سيلعب مدرب بيروزي حميد درخشان من أجل الكسب وإنهاء أمل مستضيفه والابتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين.

وسيعمد مدرب الفريق الى اللعب بأسلوب متوازن في الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الحارس سوشا مكاني والمدافعان الكوستاريكي مايكل اومانا وبابك حاتمي، والمهاجم هادي نوروزي.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي بونيودكور الأوزبكي بنظيره لخويا القطري، في طشقند في الساعة 4:00 عصراً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16