• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اختيار 22 مرشحاً للجان الآسيوية

hihi2-1

هاي كورة – اختتمت اللجـنة المكلـفة بـتـحـديـد المـرشحـيــن السعوديين لعضوية لجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دراسة ملفات المتقدمين للترشيح للجان الآسيويـة والبالغ عـددهم 22 مرشحا بعد أن استبعدت 3 مرشحيـن لعدم مطـابقـتهم شروط ومعايير الترشيح، أكد ذلك لـ صحيفة “الرياضيـة” نائب رئيس لجـنة العلاقات الدولـية بالاتحاد السعـودي لكرة القدم عبدالعزيز القرينيس أحد أعضاء اللجنة المكونة من الدكتور خالد المرزوقي وأمين عام اتحاد الكرة أحمد الخميس.

وأوضح القـريـنـيس أن الملفات سلمت لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بعد أن تمت مراجعة جميع الملفات والتأكد من مطابقتها للمعايير والتي يأتي في مقدمتها الشهادة الجامعـية وإجادة اللـغة الانجـلـيـزية وارتـبـاطه رياضيا، مشيرا الى أنه سيتم استعراض الأسماء المرشحة في أقرب اجتماع.

وشدد على أهمية اللغة الانجليزية متسائلا كيف يتقدم للترشيح شخص لايجيد اللغة الانجليزية وهناك اجتماعات دولية يتم التحدث فيها باللغة الانجليزية، كاشفا أن جميع المتقدمين مرتبطين بلجان في الاتحاد السعودي لكرة القدم أو اللجنة الأولمبية السعودية.

وينتظر أن يعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء 11 مرشحاً تقريباً من أصل 22 للدخول ضمن المنافسة في الحصول على مقاعد في اللجان الآسيوية على أن ترفع الأسماء للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل منتصف ابريل المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18