• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: عزيمة الفوز تدعمنا امام خوزستان

hihi2-1

هاي كورة – اقيم عصر اليوم الاثنين المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء فريق الهلال الأول بمضيفه فريق “فولاد خوزستان الإيراني”، عصر يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015م، وذلك بحضور مدير الجهاز الفني لفريق الهلال اليوناني “جورجوس دونيس” إلى جانب لاعب فريق الهلال “عبدالله الشامخ” ، بالإضافة إلى مدرب فريق فولاد خوزستان الكرواتي “دراغان سكوسيتش”.

حيث بدا مدرب الهلال دونيس المؤتمر حديثه بأن بطولة دوري أبطال آسيا تختلف بشكلي كلي عن مسابقة الدوري و أضاف ايضا بأنني أنتظر من اللاعبين العطاء المميز والعزيمة للفوز في مواجهة الغد.

بينما تحدث لاعب الفريق عبدالله الشامخ عن مواجهة الغد بأننا عازمون على الظفر بنقاط المباراة كاملة وايضاً عملنا خلال الفترة الماضية برفقة الجهاز الفني على الفوز من أجل التأهل من المجموعة في صدارة الترتيب.

بالمقابل تحدث مدرب فولاد الكرواتي دراغان سكوسيتش بأن لقاء الغد من اللقاءات الصعبة, حيث أنه سيكون أمام الهلال الفريق الأول في قارة آسيا، لكننا نسعى لكسب نقاط اللقاء كاملة، بالإضافة إلى تقديم مستوى يرضي تطلعات الجماهير.

على صعيد اخر عُقد الاجتماع الفني ظهر اليوم الاثنين الخاص بمواجهة الغد، حيث تقرر أن يرتدي فريق الهلال اللون الأزرق الكامل ، فيما سيرتدي فريق “فولاد” اللون الأحمر الكامل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
29