• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس يرفض السفر المبكر لحاسمة النصر

رئيس الاهلى

هاى كوره- رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، السويسري “كريستيان جروس” أن يكون هناك تعامل خاص لمباراة النصر الحاسمة، لتحديد هوية بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسبة كبيرة جدا، والتي سيحتضنها إستاد الملك فهد الدولي في الرياض الأحد المقبل الموافق 22/3/2015، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري، وذلك بالسفر إلى الرياض في اليوم التالي لمباراة تراكتور سانزي الإيراني، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل، فى اطار مواجهات المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانب الأهلي السعودي كل من الأهلي الإماراتي و ناساف كارشي الأوزبكستاني، بالإضافة إلى تركتور سانزي الإيراني.  .

وأكد “جروس” أنه سيتعامل مع المباراة كأي مباراة في الدوري بالمغادرة في الوقت الطبيعي والمناسب، بعد اختتام التحضيرات كافة في جدة.

ولم يخف المدرب السويسري أنه أغلق ملف مباراة الشعلة، مشيرا إلى أن تركيزه منصب على تحقيق الفوز خلال المواجهة القارية، والمحافظة على صدارة المجموعة، فضلا عن الاستفادة من المباراة لخوض مباراة النصر بأفضل تشكيلة.

وكان مدرب الاهلى قد خصص تدريبات استشفاء واسترجاع للاعبين الذين شاركوا في مباراة الشعلة، بينما أدت المجموعة الأخرى تدريبات لياقية وتكتكية.

يذكر أن المدير الفنى للنادى الملكى يتخذ في تدريباته الجدية والتحفيز المعنوي معا، من خلال اجتماعاته باللاعبين بعد كل مباراة، حرصا على عدم التراخي ومضاعفة الجهد.

ويحسب لـ”كريستيان” أنه صنع التنافس بين اللاعبين، حتى أصبح الفريق لا يتأثر بغياب أي لاعب كون جميع اللاعبين يرغبون في إثبات أنفسهم وقدراتهم في كل مباراة، وهو ما اتضح من المباريات الماضية بعد غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات.

إلى ذلك، يواصل المدافعان عقيل بالغيث ومحمد أمان برنامجهما الطبي، ويتوقع جاهزيتهما في اليومين المقبلين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17