• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزوري: لا تبالغون في الخوف

1

هاي كورة –  عبر عدد من لاعبي الهلال عن تفاؤلهم بالعودة بنتيجة إيجابية من الأحواز ففي البداية تحدث اللاعب عبد الله الزوري، وقال: «أعتقد أن فريقنا طرأ عليه تحسن ملحوظ في المباريات الأخيرة بعد تولي مدربنا الجديد دونيس مهامه كمدرب للفريق، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة إيجابيه سواء بالفوز أو على الأقل العودة بالتعادل والذي سيكون إيجابيا في أسوأ الظروف».

وعن التخوف الأمني الذي يصاحب مواجهات الأندية السعودية مع نظيرتها الإيرانية، قال: «الحقيقة أنا أشارك بصفه سنوية أمام فرق إيرانية وفي مدن مختلفة وأعتقد أن مثل هذا التخوف مبالغ فيه ولكن ربما طابع التنافس السعودي الإيراني الكروي في المنطقة يكون له انعكاس على مثل هذه المباريات».

ومن جانبه أكد المهاجم يوسف السالم أنه تجاوز الإصابة وبات جاهزا للمشاركة في لقاء فولاذ وعبر عن جاهزيته لتحمل مسؤولية الهجوم الهلالي في ظل غياب المهاجمان ناصر الشمراني الغائب عن المباريات الآسيوية بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى الغياب القسري لياسر القحطاني بداعي الإصابة.

من جهته عبر اللاعب حمد الحمد عن تفاؤله الكبير بمستقبل جيد للهلال مع المدرب اليوناني دونيس وقال: «الهلال معه سيكون أفضل مما كان عليه في عهد المدرب الروماني ريجيكامب». وأكد أنه ينتظر الفرصة المناسبة لإبراز قدراته وإمكاناته، وقال: «أنا غير مستعجل وواثق بأنه سيكون عند حسن ظن الهلاليين به».


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14