• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الفيصلي الجديد: اعرف الدوري السعودي جيدا

33

هاي كورة – عقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب فريق الفيصلي السعودي، البرتغالي أنتوينو أوليفرا وذلك في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي في مدينة حرمة بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وأبدى أوليفرا سعادته بالتوقيع مع الفيصلي وقال : أشكر رئيس النادي وكافة المسؤولين في الفيصلي على ثقتهم بي ، ونحن عازمون على مواصلة العمل الإيجابي للفريق لتحقيق نتائج مميزة وانا لدي علم ان الفريق حقق نتائج إيجابية ونرى أن المستقبل سيكون مميزاً للفريق ونحن نحتاج للدعم من الجميع ولابد أن يكون العمل جماعي للفريق كافة كجهاز فني وإداري ولاعبين وجمهور.

وعن الفترة المتبقية لهذا الموسم قال : الفترة المتبقية قصيرة ولكن أنا متابع للفريق وحضرت لقاء الفريق الماضي أمام التعاون ولدينا مباريات قوية متبقية ولابد أن نعمل على تحقيق نتائج إيجابية وأن نصل إلى مراحل متقدمة من بطولة كأس الملك والبطولة الخليجية .

وعن متابعته للدوري السعودي قال : أنا متابع للدوري السعودي ولدي أصدقاء هنا في السعودية والمدرب المحترف لابد أن يتابع كافة الدوريات .

وبخصوص أهدافه مع الفيصلي قال : الهدف الحصول على مركز متقدم في الدوري وأنا أريد العمل بشكل أحترافي ومبني على الانضباطية والعمل هو الأهم.. ولايمكن تغير خطة الفريق الآن ولكن سنبذل الجهد من أجل ان يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم.

4

44


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14