• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اخضر الصالات يودع بطولة الخليج

hihi2-1

هاي كورة – خرج المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات من منافسات البطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة وذلك بعد تعادله في مواجهته الاخيرة من الدور التمهيدي مع المنتخب الاماراتي بهدفين وقد سجل اهداف المنتخب السعودي عن طريق اللاعب ايهاب السعد ، وبذلك يغادر المنتخب السعودي البطولة بعد ان فقد فرصته في التأهل لدور نصف النهائي .

من جهته قدم رئيس بعثة المنتخب السعودي و عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم سياف المعاوي اعتذاره الشديد لكافة الجمهور السعودي لخروج المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات من الدور الاول في البطولة الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات.

و قال اقدم اعتذاري لخروج المنتخب من الدور الاول حيث كنا نمني انفسنا بالمنافسة على لقب البطولة لكن الحمد الله على كل حال لم نوفق في ذلك و نعد الجمهور السعودي كافة بمعالجة الاخطاء و تصحيحها في المستقبل القريب بمشيئة الله خصوصاً بأن كرة قدم الصالات تحظى بثقة المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي اقر مؤخراً باعتماد دوري لكرة قدم الصالات سينطلق في خلال الاشهر القليلة المقبلة .

يذكر بأن المنتخب السعودي تلقى اشادة من جميع المنتخبات المشاركة و المحللين والنقاد نظير المستويات الكبيرة الذي يقدمها و امتلاكه لاعبين صغار في السن ينتظرهم مستقبل كبير في كرة قدم الصالات .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
12