• FaceBook
  • Twitter
  • rss




استدعاء 3 دوليين يورط الاتحاد

ثلاث دوليين00

هاى كوره- ينخرط المدافع البولندي لوكاس زوكالا المحترف في صفوف فريق الاتحاد بمعسكر منتخب بلاده التحضيري للقاء أيرلندا يوم الأحد 29 من شهر مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس يورو 2016، إذ بات من المؤكد أن تكون آخر مشاركة له مع الفريق أمام الخليج في الجولة العشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، على أن يعود مباشرة بعد فراغه للمعسكر تأهبا للقاء الكلاسيكو مع فريق النصر يوم الرابع من شهر أبريل القادم في ملعب الجوهرة.

من جهته، استدعى مدرب المنتخب الروماني يوردانيسكو اللاعب لوسيان سان مارتين، للتواجد في المعسكر التحضيري للقاء رومانيا وجزر الفاروه يوم الأحد 29 من شهر مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016.

كما استدعى مدرب المنتخب العراقي اللاعب سيف سلمان للانضمام المعسكر التحضيري للقاءين الوديين أمام منتخبي الرأس الأخضر يوم الأربعاء 25 من شهر مارس الجاري، وأمام منتخب الكونغو يوم الثلاثاء 31 من شهر مارس الجاري، وتقام المباراتين في مدينة دبي الإماراتية.

من جانب آخر، يؤدي فريق الاتحاد مرانه الأخير اليوم على ملعب الجوهرة الرديف بجدة في ختام التحضيرات للقاء الرائد الاحد، في الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، حيث يجري مرانا خفيفا يتركز على النواحي الفنية والجوانب التكتيكية التي سيقوم المدرب بيتوركا بتنفيذها من خلال مجريات اللقاء المرتقب .

وكان المدرب الروماني للزعيم قد شدد على الانضباط الفني وضرورة تحقيق الفوز، وحصد النقاط، من أجل مواصلة الانتصارات، والتقدم للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي .

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق الهلالى بعض التغييرات الفنية، وستكون من أبرزها عودة الثنائي الظهير الأيمن راشد الرهيب، ولاعب الوسط المحور سيف سلمان للقائمة الأساسية في لقاء الغد، وسيوكل لهما المدرب مهمات فنية خاصة .

ويفاضل بيتوركا بين الحارسين فواز القرني وهاني الناهض للزج بأحدهما ضمن القائمة الأساسية للقاء الرائد غدا في الدورى، حيث يسعى الروماني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وعدم المجازفة، إذ وبالرغم من تألق الحارس هاني الناهض في المباريات التي تواجد بها أساسيا، إلا أن المدرب ما زال قلقا بشان قدراته، ويريد إعادة الحارس القرني أساسيا، وهو ما سيحدده في الحصة التدريبية .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13