• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الهلال يشيد بلاعبيه

1

هاي كورة – أشاد مدرب الهلال «دونيس» بعامل الرغبة التي كان عليها لاعبو فريقه في مواجهتهم مع الفتح مساء أمس بغية تحقيق الفوز، وقال: هذا هو العامل الإيجابي في المباراة وهو العامل الذهني الذي حرصنا عليه كثيراً.

وأضاف: في الشوط الأول لم اكن راضياً عن المستوى، وكانت هنالك مساحات في منتصف الملعب بين لاعبي الوسط والهجوم، وأبلغت اللاعبين بذلك بين الشوطين، وأعتقد أننا قدمنا مستوى أفضل من ناحية الضغط والوصول لمرمى المنافس، وسجلنا هدفين وأضعنا العديد من الفرص.

وحول إضاعتهم لجملة من الفرص المحققة في المباراة، شدد دونيس في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة، على أن الأهم لديه هو الوصول لمرمى المنافس مؤكِّداً أن الخطر الأكبر على أي مدرب هو عدم القدرة على الوصول، وزاد: علينا مواصلة العمل، بمواصلة التطوير، أمامنا الفرصة لذلك، إِذْ سنحرص على استغلال فترة التوقف القادمة.

وعن سر التطور النسبي في مستويات الفريق، وما إذا كان تركيزه على الجانب النفسي أكثر من الفني، علق بقوله: لن أعلق عن عمل المدرب السابق، وأشكر لاعبي الفريق الذين ساعدوني في تطبيق التكتيك باقتناع من لاعبي الخبرة واللاعبين الشباب، ودائماً لدينا هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12