• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الحكم يصفع ادارى الصفا فى دورى الدرجة الاولي

vb

هاي كورة – شهدت مباراة الدرعية و الصفا التى اقيمت يوم الجمعه ضمن الجولة السابعة و العشرون من الدوري السعودي لاندية الدرجة الاولي جدل تحكيمى كبير عندما قام الحكم خالد الصلاوي بالغاء هدف صحيح لنادى الصفا  بحجة لمس اللاعب المتسلل للكرة قبل الهدف.؛ و انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و فى اتصال هاتفى لبرنامج اكشن يا دوري كشف مفيد صلاح اداري فريق الصفا انه تعرض للاعتداء و الصفع على الوجه من قبل حكم اللقاء خالد الصلاوى بعد نهاية المباراة عندما سأله عن السبب وراء إلغائه للهدف الصحيح من وجهة نظره ولكنه هاجمني بشكل غريب وضربني بشدة وسط حضور رجال الأمن وبعض الجماهير الحاضرة لتلك الموقعة.

وإختتم إداري فريق الصفا قائلاً: إعتداء الحكم عليّ بالضرب في الوجه هو إهانة لي ولن أقبل بالصلح أو حل الموضوع بشكل ودي وسوف أقاضيه للحصول على حقي و اننى توجهت الى المستشفي و الحصول على تقرير طبي و الذهاب الي مخفر الشرطة و تحرر بلاغ بالواقعه ضد الحكم .

بدوره رفع رئيس النادي كميل البراهيم بخطاب لرئيس لجنة الحكام بالإتحاد السعودي لكرة القدم مطالباً بالتحقيق في الموضوع ومعرفة الدواعي التي جعلت الحكم يتصرف ذلك التصرف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19