• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاخضر الاولمبي يخسر ودية كوريا الشمالية بهدف

5503445d24018

هاي كورة – خسر المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الجمعة مباراته الودية الثانية ضد منتخب كوريا الشمالية الأولمبي بهدف مقابل لاشيء عن طريق ركلة جزاء وذلك ضمن إطار معسكره الإعدادي المقام في جبل علي بالإمارات تحضيراً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عام.
ودخل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من: في مركز الحراسة سلطان الشمري, وفي خط الدفاع مازن عثمان, سعيد الربيعي, أحمد شراحيلي, حسن رغفاوي, وفي خط الوسط أيمن فتيني, محمد البلادي, عطية الشمراني, عبدالله العمار, طارق العواد, وفي الهجوم محمد العنزي.
في حين أجرى على مدار الشوط الثاني التبديلات الآتية: عبدالكريم القحطاني بدلاً عن طارق العواد, صالح الشهري بدلاً عن محمد العنزي, سلطان مندش بدلاً عن عبدالله العمار, سلطان الدعيع بدلاً عن سعيد الربيعي, محمد الصيعري بدلاً عن أيمن فتيني, فهد غازي بدلاً عن سلطان مندش.
ولم يستغل لاعبو الأخضر فرصة اللحاق بالتعادل في المباراة بعد التحصل على ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني لم يوفق اللاعب عبدالكريم القحطاني في تسجيلها, لينتهي اللقاء بفوز منتخب كوريا الشمالية.

تابع اللقاء عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

من جهة أخرى تبقى للمنتخب السعودي الأولمبي خلال معسكره الحالي 3 مباريات ودية ضد منتخبات عمان في 16 مارس, العراق في 18 مارس, ولبنان في 20 مارس.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10