• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال الى ايران الاثنين

hihi2-1

هاي كورة – تطير بعثة الفريق الهلالي الأول إلى مدينة الأهواز الإيرانية ظهر الاثنين المقبل، وذلك للقاء فريق فولاذ خوزستان الإيراني ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، وقررت إدارة النادي عودة الفريق بعد المباراة مباشرة، والتي ستقام مساء الثلاثاء في إيران.

وسيخوض الهلال تمرينًا واحدًا على ملعب المباراة «استاد تخيتي»، حيث يأمل من خلالها المنافسة على صدارة المجموعة، التي يحل فيها وصيفًا للمجموعة خلفًا للسد القطري بفارق نقطة وحيدة.

ويغيب عن الهلال كل من محمد الشلهوب وعبدالله عطيف، حيث يحتاج الأول لقرابة 10 أيام للعودة، بينما سيجري الثاني أشعة للتأكد من مدة غيابه، والتي على إثرها سيغيب عن لقاء فولاذ، وسينهي نواف العابد ويوسف السالم برنامجيهما العلاجيين قبل لقاء فولاذ.

ويشارك سالم الدوسري وياسر الشهراني في لقاء الهلال مساء اليوم أمام الفتح في لقاء الجولة الـ19 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وسيعمد مدرب الهلال اليوناني جيورجيوس دينوس لإبقائهما على دكة البدلاء في بداية المباراة، وتجهيزهم للقاء المقبل، حيث من المتوقع أن يشركهما كبدلاء خلال لقاء الفتح، تمهيدًا لمباراة فولاذ الإيراني.

وتنازل الهلال عن صدارة المجموعة الثالثة، لمنافسه السد القطري، بعد خسارته في الجولة الثانية أمامه في العاصمة القطرية الدوحة بهدف وحيد، ليأتي ثانيا خلفه بثلاث نقاط.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20