• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الهلال: غموض المنافسين مسؤولية المساعدين

1

هاي كورة – أبدى مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الأول اليوناني جورجوس دونيس عن ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه بكسب لقاء ضيفه الفتح مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده برفقة اللاعب عبدالعزيز الدوسري عصر أمس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، مضيفاً: كل اللاعبين بالنسبة لي مهمين، وأسعى لتطويرهم بشكل دائم، وأنا سعيد بتجاوبهم الكبير وحرصهم على تنفيذ التعليمات بكل احترافية.

وبخصوص غموض منافسهم الفتح بالنسبة له، ذكر دونيس بأنه يتجاوز ذلك بتكليف أحد مساعديه في الجهاز الفني بدراسة الفرق المنافسة في مبارياتها الخمس الأخيرة، ليتبين لهم من خلالها نقاط الضعف والقوة.

وحول جاهزية اللاعب سالم الدوسري من عدمها للمشاركة في لقاء اليوم، قال: أي لاعب يحتاج أكثر من يومين في تدريبات الفريق الجماعية؛ وذلك للجاهزية الكاملة لياقياً ونفسياً، وبهذا لن يكون في قائمة الفريق بمباراة الفتح برفقة الرباعي (نواف العابد، محمد الشلهوب، يوسف السالم وعبدالله عطيف).

وفي رده على انتقاد يتعلق بكثرة احتفاظ اللاعب اليوناني «جورجيوس ساماراس» بالكرة، في منطقة الوسط قال: لا أحب الحديث بما يحصل بيني وبين اللاعبين في وسائل الإعلام، لكن الأهم بالنسبة لي هو أن يطبق اللاعبون التكتيك المطلوب منهم في المباريات.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14