• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تشكيلة : الهلال يخشى مفاجآت الفتح

w

هاى كوره- تشهد المرحلة الـ19 من دوري عبداللطيف جميل مواجهة قوية، حيث يستضيف الهلال نظيره الفتح في مواجهة يسعى من خلالها صاحب الأرض إلى الفوز واستمرار منافسته لخطف أحد المراكز المتقدمة في لائحة ترتيب الدوري، حيث يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 35 نقطه، خلفا للاتحاد الذى يحتل المركز الثالت برصيد 36 نقطه، فيما يحضر الفتح بالمركز الثامن برصيد 19 نقطة.

ويدخل الهلال المواجهة بنشوة فوزه العريض على فريق الجيل في بطولة كأس الملك بدورها الأول برباعية مقابل هدف، ويتشارك معه فريق الفتح الذي يدخل هذه المواجهة بعد فوز مهم حققه على نظيره التعاون في الجولة الماضية للدوري التي استعاد معها حساسية الفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي تساعده في الابتعاد عن دائرة خطر الهبوط.

ورغم الفوز العريض الذي حققه الزعيم في بطولة كأس الملك فإن أداء الفريق لم يصل لصورة جيدة، حيث ظهر بخطوط متباعدة وضعف هجومي قبل أن يتألق لاعب الوسط البرازيلي نيفيز في تسجيل هدفين والمدافع ديغاو هدف برأسه فيما أضاف اليوناني ساماراس الهدف الرابع بعد متابعة إحدى الكرات.

ويأمل مدرب الهلال أن يعود ناصر الشمراني لحاسته التهديفية المميزة التي كان عليها في الموسم الماضي ومعها حقق لقب الهداف برصيد كبير إلا أنه في الموسم الحالي ما زال بعيدا عن مستوياته المأمولة وافتقد كثيرا تألقه أمام الشباك كما كان في الفترة السابقة، ويتوقع أن تشهد مواجهة اليوم عودة لاعب الهلال سالم الدوسري بعد تماثله للشفاء من إصابة لحقت به وأفقدت فريقه خدماته لفترة طويلة.

في المقابل، يأمل فريق الفتح في كسب مضيفه الهلال ومواصلة انتصاراته التي بدأت في الجولة الماضية أمام التعاون وقبلها إحراجه لفريق النصر بالتعادل بعدما كان فريق الفتح أقرب للفوز قبل أن يتمكن النصر من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

الهلال والفتح


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
22