• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تشكيلة : النصر يواجه العروبه فى مباراه عنوانها.. الحفاظ على الصداره

النصر1

هاى كوره- يخوض النصر متصدر دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين اختبارا صعبا اليوم، عندما يحل ضيفا على نظيره العروبة بمدينة سكاكا بالجوف في مستهل مباريات الجولة الـ19، والتي تشهد أيضا إقامة مواجهتين أخريين حيث يستضيف الهلال نظيره الفتح في الرياض فيما يحل الفيصلي ضيفا على نظيره التعاون.

ويسعى النصر إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز موقعة في الصدارة، في ظل بحث منافسه “العروبة” عن نقاط المواجهة في ظل اقترابه من دائرة خطر الهبوط التي بدأت ملامحها تتضح شيئا فشيئا مع تقدم جولات الدوري، حيث يحتل العروبة المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

فريق العالمى، في المقابل سيبحث عن تحقيق نقاط المواجهة التي ستمنحه ثقة أكبر قبل مواجهة أقرب مطارديه على الصدارة فريق الأهلي وذلك في الجولة المقبلة والتي ستتضح معها هوية الفريق الأقرب لمعانقة لقب الدوري، حيث تعتبر مواجهة الأسبوع المقبل هي الأهم في مسيرة النصر للمحافظة على لقبه والابتعاد بالصدارة.

ودخل النصر مؤخرا مرحلة فنية متذبذبة على صعيد الدوري أو دوري أبطال آسيا، وأخيرا بطولة كأس الملك أمام الوحدة والتي تأهل منها بصعوبة بعد أن امتدت المواجهة لأشواط إضافية قبل أن يحسمها الفريق الأصفر بعد جزائية تحصل عليها أحمد الفريدي ونفذها فابيان ليخطف بطاقة العبور.

وسيرمى الأوروغوياني خورخي دا سيلفا بكل أوراقه الأساسية بعدما أراح غالبية عناصره في المواجهة الأخيرة أمام الوحدة تحسبا لمباراة العروبة التي يمنحها النصر أهمية كبيرة، وخاصة أنها تسبق مواجهة الأهلي وأي تعثر فيها لن يكون في صالح المتصدر الذي يسعى للمحافظة على لقبه.

أما صاحب الأرض فيعول كثيرا على حارس المرمى رافع الرويلي في الذود عن مرماه والتصدي لكرات مهاجمي النصر محمد السهلاوي وحسن الراهب والإكوادوري ويلا، إضافة إلى عنصر الخبرة في الفريق المحترف الكويتي مساعد ندا، وذلك على صعيد خط الدفاع أو حتى المساهمة في تسجيل الأهداف عن طريق تنفيذ الركلات الثابتة التي يجيدها مساعد ندا.

النصر والعروبه


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
20