• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور : باتشيكو يغلق تحضيرات الشباب لنجران وتدريبات خاصة للحراس

r

هاي كورة – بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته للقاء نجران دورياً وذلك على استاد خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدرب ” جايمي باتشيكو ” الذي قسم الفريق قبل انطلاق التدريبات إلى مجموعتين: الأولى اكتفت الأولى استرجاعية وتدريبات ترفيهية لمدة 15 دقيقة حيث ضمت اللاعبين المشاركين في لقاء الامس أمام نادي الدرعية . بينما أخضع “باتشيكو” المجموعة الثانية (الغير مشاركين في اللقاء) إلى تمارين إحماء وتسخين ولياقية عبارة عن محطات تحت إشراف مدرب اللياقة ” مارسيو سمبايو ” . عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين (لاعبو الوسط والمدافعين، والمهاجمين) أدت المجموعة الأولى تمارين استحواذ على الكرة واللعب من لمستين والضغط على حامل الكرة وكانت مع مدرب الفريق , بينما أخضعت مجموعة المهاجمين إلى تدريبات خاصة مع مساعد المدرب ” انطونيو ناتال ” , واختتم ” باتشيكو ” تدريباته بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

وأخضع مدرب الحراس ” فرناندو بيريز ” ثلاثي الحراسة ( وليد عبدالله – محمد العويس – منصور جوهر ) إلى تدريبات خاصة مكثفة أبرزها : سرعة البديهه وردة الفعل والتصدي للتسديد من خارج منطقة الجزاء.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة ” جايمي باتشيكو ” إغلاق تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام والجماهير بدءاً من يوم غد ،وذلك استعداداً للقاء نجران يوم السبت المقبل .

y

u

uu


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20