• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النصر : راحة للاساسيين امام الوحدة

تركي النصر

هاي كورة – يخطط مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأوروجوياني داسيلفا لـ إراحة أغلب العناصر الأساسية للفريق غدا أمام الوحدة في دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين بالشرائع في مكة المكرمة، نظرا للمجهود الكبير الذي بذلوه في المباريات الماضية.

ومن المنتظر أن يريح عبدالله العنزي ومحمد حسين وعمر هوساوي وحسين عبدالغني وشايع شراحيلي ومحمد السهلاوي والبولندي أدريان، وسيشرك بديلا عنهم شيعان ومحمد عيد وفابيان والجبرين وويلا وأحمد الفريدي ويحيى الشهري. وكان داسيلفا أخضع اللاعبين لتدريبات أمس تنوعت بين لياقية وتكتيكية.

من جانبه، عاتب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي جماهير ناديه بعد فوز فريقه بخماسية نظيفة على الشعلة أول من أمس ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقال” أحبتي جماهير الشمس أبارك لكم، وأعاتبكم عتاب من تسكنون قلبه اليوم كنا وكان نصركم ولكنكم لم تكونوا معنا وأنتم أهم فاعل في عودة نصركم”.

وكانت جماهير النصر سجلت غيابا عن المدرجات في مباراة الشعلة، مما أثار استغراب متابعي الدوري وهي التي رسمت لوحات فنية عبر التيفو التي كانت تقدمه في الموسم الماضي والحالي لروعة تنفيذه. من جهه أخرى، يغادر إلى لندن اللاعب إبراهيم غالب أواخر الشهر الحالي لإجراء عملية جراحية على يد الدكتور لافال وسيغادر معه أخصائي العلاج الطبيعي عازم ديب، يذكر أن غالب يقوم حاليا بعلاج تقوية قبل سفره إلى لندن في العيادة الطبية بالنادي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15