• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المهنا : لا تضغطوا على الحكام

hihi2-1

هاي كورة – ناشد رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم عمر المهنا مسؤولي الأندية ووسائل الإعلام بالعقلانية في التعامل مع أحداث مباريات الموسم الرياضي عمومًا ودوري جميل خصوصًا.

وقال: إن الضغوط التي تمارس على الحكام من قبل البعض لا تخدم كرة القدم السعودية، ولا تعالج الأخطاء التي تحدث في المباريات مطلقًا، وإنما تعمل على تعطيل مسيرة الحكم السعودي وأن يكون دورينا رهنًا بيد الحكام الأجانب.

وأضاف رئيس لجنة الحكام في الوقت الذي أشاد فيه مقيم الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم الأردني إسماعيل الحافي، بأداء حكامنا في مباريات الأسبوع يظهر من يقول أن الأخطاء جسيمة وأن هناك 4 ركلات جزاء وغيرها من الأخطاء بحسب تقديراتهم.

وتابع المهنا قائلاً: لدينا الشجاعة في لجنة الحكام وفي اتحاد كرة القدم أن نعترف بوجود أخطاء في المباريات كما حدث قبل 3 أسابيع، ولن نخفيها؛ لأن العلاج يبدأ أولاً بالاعتراف بوجود الأخطاء قبل مباشرة العلاج وصولاً إلى مباريات أقل أخطاء. وتحدث المهنا عن طلب نادي الوحده إعادة مباراته أمام الرياض، وقال: لم يعرض علي بعد الاحتجاج الوحداوي وسننظر فيه طبعًا؛ لإبداء الرأي الفني حفظًا لكل الحقوق مع أن الاحتجاج والاعتراض يكون عادة من الفريق المتضرر والوحدة ليس هو المتضرر في تلك المباراة، بعد أن خرج فائزاً!.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13