• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور : الهلال يعود للتدريبات استعدادا للجيل

q

هاي كورة – عاد فريق الهلال لكرة القدم الأحد تدريباته بعد أن كسب لقاءه أمام مضيفه فريق الخليج ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين (عبداللطيف جميل).

اشتمل التدريب على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء البارحة فيما واصل بقية اللاعبين تدريبهم الاعتيادي تحت اشراف مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس”.

وشهدت التدريبات متابعة الأمير “فهد بن محمد” عضو شرف النادي.

هذا ويختتم الفريق تدريباته استعداداً للقاء ضيفه فريق “الجيل” ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بمران مغلق يقام عند الساعة الـ 06:30 من مساء يوم غد الأثنين.

يذكر أن مواجهة الفريقين تقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي عند الساعة الـ 08:40 من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

هذا وقد واصل الثلاثي (محمد الشلهوب، يوسف السالم ونواف العابد) برامجهم العلاجية والتأهيلية في عيادة النادي الطبية، في حين أجرى الثنائي (عبدالله عطيف وياسر الشهراني) تدريبهم بالجري حول الملعب بغيةً من الجهاز الفني بعدم إجهادهم ومن المتوقع مشاركتهم في تدريب الأثنين.

كما منح طبيب الفريق الفرنسي  جان مارسيل الضوء الأخضر للاعب سالم الدوسري للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن أجتاز برنامجه العلاجي والتأهيلي..

ومنح مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس” قائد الفريق الأول اللاعب “سعود كريري” راحة عن تدريب الأحد على أن يتقدم زملائه اللاعبين في مران الغد.

هذا وقد قام وفد من إدارة تراخيص الأندية مساء اليوم الأحد بزيارة لمقر النادي برئاسة “عبدالعزيز الحميدي” مدير إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين وثامر المرشدي سكرتير إدارة التراخيص و توفيق أحمد مسؤول المشاريع والعلاقات الدولية.

وكان في استقبال الوفد أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي وسكرتير النادي البشري عبدالله.

rami_omiri_82105662170540410750

ل

ء


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
17