• FaceBook
  • Twitter
  • rss




10 آلاف ريال مكافأة الخلجاويين في حال الفوز على الهلال

1

هاي كورة – اعتبر نزيه النصر نائب رئيس مجلس ادارة نادي الخليج والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم أن فريقه سيدخل اليوم (السبت) مواجهة الهلال للبحث عن نقاط المباراة، وهو هدف الفريق في كل المباريات التي يلعبها، وأضاف النصر في تصريح خاص للجزيرة «البحث عن الفوز حق مشروع لكل ناد يلعب كرة القدم ونحن لدينا الرغبة أن نحصل على نقاط المباراة خصوصاً و أننا قدمنا مباريات جيدة جداً امام النصر والأهلي و نسعى أن نكمل المشوار بلقاء الهلال و أن يكون الفوز حليفاً لنا».

وأكمل النصر: الهلال فريق كبير ونحترمه جداً و المدرب جلال قادري حاول خلال الأيام الماضية أن يدرسه جيداً ونتمنى أن نظهر في هذه المباراة الهامة بالصورة المرضية التي نقول إننا قمنا بواجبنا من خلالها وإن شاء الله نسجل الفوز الأول لنا على الهلال بعد أن هزمنا في مباراتين هذا الموسم. وكانت الإدارة الخلجاوية قد أعلنت أنها خصصت مبلغ 10 آلاف ريال كمكافأة فوز في حال عرقلة الهلال وهو ذات المبلغ الذي خصص لمباريات النصر والأهلي السابقتين.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) أن المدرب التونسي قد دخل في دوامة الحسابات بعد خسارته لأربعة لاعبين يلعبون في خانة المحور إضافة إلى الضبابية بمشاركة هتان باهبري من عدمها، حيث لم يستطع اللاعب إكمال التمارين الجماعية في أغلب أيام الأسبوع نظراً للألم لذي يشعر به في مكان إصابته في مباراة الأهلي الدورية الجولة الماضية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12