• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال ينهي تحضيراته للخليج

1

هاي كورة – أصدر رئيس نادي الهلال المكلف محمد الحميداني قراراً بتكليف الزميل أحمد الفهيد مستشاراً إعلاميا له، والزميل فيصل المطرفي مديراً لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكان الحميداني قد عين قبل أيَّام المهندس طارق التويجري مستشاراً إدارياً، وقائد الفريق والمنتخب الوطني السابق يوسف الثنيان مستشاراً فنياً، وذلك حرصا منه على الاستفادة من الكفاءات المتميزة لخدمة النادي.

من جانبها علمت «الجزيرة» أن المستشار الفني للإدارة المكلفة يوسف الثنيان قد اقترح على الإدارة الزرقاء جلب مدرب متخصص لتنمية مهارات اللاعبين، وسيتم مناقشة اقتراحه خلال اجتماع الإدارة مع مستشاريها المنتظر عقده يوم غد بمقر النادي. إلى ذلك أنهى لاعبو الفريق الأول عصر أمس تحضيراتهم الميدانية، استعداداً لملاقاة الخيج عند الساعة 06:25 من مساء اليوم في استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية والترفيهية بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي، إِذْ ينتظر الاستعانة بهم في مباراة اليوم، في حين أوضحت الأشعة التي أجراها اللاعب يوسف السالم بحاجته لبرنامج علاجي يمتد لأسبوع حتى يعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية. وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس قد عقد اجتماعاً مع لاعبي الفريق، ناقشهم خلاله عبر جهاز عرض مكبر، عن الأخطاء التي وقعوا بها في مباراة السد القطري الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المباريات القادمة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13