• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيتوركا يبحث عن فوزه الرابع مع الاتحاد امام نجران

x

هاي كورة – تنطلق اليوم، الجمعة، مباريات الجولة 18 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث ستقام ثلاث مباريات، على ان تستكمل باقي المواجهات يوم السبت بإقامة أربع لقاءات.

وسيستضيف نادي الاتحاد فريق نجران في أهم مباريات اليوم

على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يستضيف الاتحاد نظيره نجران في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، والتي من المتوقع ان تكون مواجهة هجومية خاصة أن كلاهما يبحث عن حصد نقاط المباراة كاملة ولكل منهما أهدافه الخاصة.

فالاتحاد يرغب في مواصلة صحوته الأخيرة بالدوري بعد الفوز على الفيصلي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ15 والفوز على الشعلة بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يحقق فوزاً آخراً في الجولة الـ16 والفوز على العروبة بهدف دون مقابل.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني ،والذي لديه مباراة مؤجلة أمام نجران، وبفارق تسع نقاط عن النصر متصدر جدول الترتيب.

يركز مدرب الاتحاد، الروماني “فيكتور بيتوركا” على الأطراف نظرا للسرعة التي يملكها لاعبو الطرفين لديه، إضافة إلى الاستفادة من الكرات الثابتة والمساندة الجيدة للهجوم من لاعبي الوسط.
ويعتمد مدرب نجران، الجزائري فؤاد بوعلي على تكثيف مناطقه الخلفية والهجوم المرتد السريع مع فتح اللعب عبر الأطراف، والاستفادة من سرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية التي يجيدها لاعبوه

في المقابل يأمل نجران في تحقيق فوز يعيد له الثقة خاصة وأن الفريق خسر في أخر مباراتين له بالدوري من التعاون بهدف نظيف في الجولة الـ16 ومن الهلال بهدفين دون رد في الجولة 17.

ويحتل نجران المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز قبل الأخير. وتبقى لنجران مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام يوم الأربعاء المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
39