• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مدرب الفتح يؤكد على أهمية مباراة التعاون

j.omar_nasif

هاي كورة – شدد التونسي ناصيف البياوي المدير الفني لفريق الفتح السعودي الخميس، على أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام التعاون في المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي لكرة القدم، والمقرر إقامتها السبت.

وقال البياوي في مؤتمر صحفي الخميس: “ندرك جيدا مدى أهمية المواجهة أمام التعاون الذي يعد من الفرق المنظمة ويقدم مستوى فنيا لافتا هذا الموسم، لكننا عازمون على تقديم مجهود أعلى ومستوى أفضل وبتركيز مضاعف من أجل حصد النقاط الثلاث، خاصة وأن المباراة تقام على ملعبنا”.

وأضاف البياوي: “أعتقد بأن الفريق يقدم مستويات جيدة منذ بداية الدور الثاني باستثناء مباراة الفيصلي التي لم نوفق فيها ولكننا عدنا أمام النصر وقدمنا مستوى جيدا وسنسعى جاهدين لمواصلة تقديم مثل هذه المستويات في جميع المباريات القادمة والتي نعتبرها مباريات كؤوس”.

من جانبه، عبر عبدالله مبارك الدوسري مدافع الفتح عن جاهزية اللاعبين لمواجهة التعاون حيث قال: “عملنا خلال الأيام الماضية على الإعداد جيداً لهذه المباراة لاسيما وأن المنافس فريق لا يستهان به فهو يقدم مستويات جيدة، ولكنني لمست في زملائي الحرص على الظهور بشكل قوي وتحقيق نتيجة تسعد الجماهير”.

ويسعى الفتح، الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربعة الماضية.

ولم يحقق الفتح أي فوز في البطولة منذ 20 كانون أول/ديسمبر الماضي، عندما تغلب 2/ 1 على مضيفه العروبة في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19