• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مسؤولو النصر :العمل افضل من الكلام

hihi2-1

هاي كورة – لا يرغب مسؤولو فريق النصر لكرة القدم في التعليق على الوضع الفني الحالي لفريقهم متصدر ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، ووصيف المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، ولاسيما أنه يهدر سيلا من النقاط قد تتسبب في اقتراب المنافسين منه محليا ومغادرة المسابقة القارية خارجيا، لوجود حالة احتقان جماهيري وصفها بعضهم بالمبالغ فيها.

واعتذر عدد من مسؤولي الفريق عن الحديث في الوقت الحالي، مشددين على أن لديهم عملا ينتظره جمهورهم أكثر من الخروج والتبرير.

فمنذ عودة الركض في الملاعب المحلية والدولية بعد فترة التوقف الإجبارية، بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس الأمم الآسيوية، خاض فريق النصر سبع مواجهات، خسر من الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد 2/ 1 وفقد فرصة المحافظة على لقبه، وكسب مباراتين في الدوري وتعادل مرتين، مرة على أرضه من أمام الرائد 2/2، وخارج أرضه مع الفتح 1/1، وتعادل في المواجهتين الآسيويتين على أرضه من أمام باختاكور الأوزبكي 1/1 وفي قطر بنفس النتيجة من أمام مضيفة لخويا.

وشهدت المباريات السبع إهدار المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء محمد السهلاوي ركلتين متتاليتين، وفي وقت حاسم المرة الأولى أمام الفتح ضمن الجولة الـ 17 عند الدقيقة 86، والثانية أمس الأول أمام لخويا عند الدقيقة 82، وأيضا حصول خالد الغامدي مدافع الفريق على بطاقة حمراء في اللقاء الأخير.

وتعودت جماهير النصر من رئيس ناديها الأمير فيصل بن تركي التواصل معها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد كل مباراة لكنه تغريداته غابت بعد لقاء الفتح، ثم كتب بعد مباراة لخويا “جماهير العالمي نصركم بخير، فقط ساندوه وقفوا معه، وسيسعدكم نجومكم بحول الله”.

من جانبه، طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر جماهير ناديه أن تكون أكثر واقعية عقب مباراة لخويا القطري الآسيوية، وقال لهم “كل فريق كرة قدم في العالم يحدث له (دروب) في مستواه، جميل أن ما حدث الآن ونحن متصدرون للدوري بفارق خمس نقاط، وفي وصافة مجموعتنا القارية”.

وعن ضغط المباريات المقبلة في الدوري والبطولة الآسيوية، إضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، رد رئيس النصر “ليس لدينا أي مشكلة، لدينا فريق آخر على دكة الاحتياط، الجميع شاهد بعضهم في لقاء لخويا كيف شارك وأسهم في تغير وضع المباراة”.

وعاد الأمير فيصل بن تركي ليؤكد أنه ومنذ بداية الموسم قد أعلن أن تحقيق لقب الدوري المحلي هو أولويته، وقال “الدوري الآن في يدي، لعب فريقي 17 مباراة وقطعنا 65 في المائة من المشوار نحو قمته، لذلك طبيعي أن يكون الدوري أولويتي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9