• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السومة…نسعى للفوز بالبطولة الاسيوية

b

هاي كورة – هنأ اللاعب السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي السعودي، جماهير فريقه عقب فوز الفريق الثمين 2/ 1 على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الأربعاء.

وقال السومة: “إن لقب هداف آسيا يجعلني اقدم كل ما لدي لخدمة الفريق وللحصول على هذا اللقب واتمنى ان اوفق واسجل المزيد من الأهداف في الجولات المقبلة للمساهمة في تحقيق انجاز للفريق وايضا انجاز شخصي”.

وأوضح اللاعب السوري: “ربما صعوبة المواجهة أمام ناساف تمثلت في سوء أرض الملعب وفقدان التركيز في الشوط الأول ولكن الشوط الثاني اختلف اداء الفريق تماما وتمكن من تحقيق الانتصار المستحق امام منافسنا الذي نحترمه كثيرا ولكن الافضلية كانت لصالح الأهلي السعودي لأن حتى هدف المنافس سجل من ركلة حرة”.

وأضاف اللاعب: “الحمد لله على الفوز والانتصار والنقاط الثلاث اهم من أي انجاز شخصي، فسير الأهلي بخطى ثابتة في البطولة الأسيوية هو هدفنا في الفريق كلاعبين والآن الأهلي تصدر مجوعته الأسيوية وأمامنا ايضا مباراة أخرى في الجولة المقبلة امام تراكتور الايراني، ونأمل خطف النقاط الثلاث والوصول للنقطة السابعة والتأكيد على أحقيتنا في الصدارة، حتى تصبح دافعا قويا لنا خلال لقاءات الاياب في ظل سعينا لخطف بطاقة التأهل الأولى عبر هذه المجموعة للدور المقبل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9