• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: تعرفت على السد وما وجدته في الهلال يساعد على النجاح

1

هاي كورة – شدد المدير الفني لفريق الهلال الأول المدرب اليوناني «جورجيوس دونيس» على أهمية مواجهة فريقه التي ستجمعه بفريق السد القطري مساء اليوم على إستاد جاسم بن حمد بالدوحة، وقال: البطولة الآسيوية تشكل لنا أهمية كبيرة، ويجب علينا أن نلعب بكل جد لتجاوز الصعوبات وتحقيق نتائج مميزة تضمن لنا التأهل.

وعن حداثة تجربته مع الفريق، أكد دونيس، بأنه حرص على جمع أكثر معلومات ممكنة عن الفريق، وشاهد الكثير من المباريات للتعرف أكثر، مشدداً على أن جميع العوامل التي وجدها من شأنها أن تساعد أي مدرب على النجاح، معترفاً في الوقت نفسه بأنه لا يمكن أن يتعرف على الفريق بنسبة100% في فترة وجيزة.

وأشاد دونيس «دونيس» في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد والذي أقيم صباح أمس في نادي السد، بلاعبي فريقه، مشدداً على أن العناصر التي يمتلكها الهلال قادرة على تحقيق أفضل النتائج. وعن مدى معرفته بمنافسهم السد، أبان: شاهدت أربع مباريات سابقة للسد، ودونت جميع الملاحظات بما فيها نقاط الضعف والقوة في الفريق، ولا أعتقد بأن أياً من الفريقين لديه معلومات تخفى عن الطرف الآخر، فهما غير غريبين على بعضهما.. وزاد: لاشك بأن المباراة ستكون على مستوى عالٍ، وسنحرص بها على تحقيق الفوز ونحن قادرون على ذلك. من جهته شدد اللاعب المحترف في صفوف الهلال «سامراس» على أنهم أمام تحد جديد لإثبات أفضليتهم في مجموعتهم الآسيوية، مؤكداً بأن الفوز سيكون مطلباً بالنسبة لهم لتأمين نقاط أكثر، في سبيل ضمان التأهل للدور التالي. وحول جاهزيته بصفة أساسية في اللقاء، أوضح: أنا جاهز تماماً، ولكن أمر مشاركتي يعود للمدرب نفسه وهو من يحدد ذلك. في المقابل وصف مدرب السد القطري «الحسين عموته» مواجهة الهلال بالصعبة، وقال: «سنلعب أمام وصيف النسخة الماضية، والذي يستحق اللقب الذي ضاع بظروف تحكيمية لاتخفى عن أحد، وسنسعى للتركيز بشكل كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، فبالرغم من أن الهلال يمر بظروف صعبة إلا أنه يظل شرساً، وأضاف: من الطبيعي أن نتمنى أن تكون ظروف أي منافس لنا صعبة، وهو ما يمر به الهلال، خصوصاً أنه خسر نهائيين هذا الموسم الأول كان آسيوياً وضاع بالتحكيم كما أسلفت، والآخر كاد أن يفوز به لولا أن لاعبه «نواف العابد» أهدر ركلة جزاء، وهذا يدل على أنه منافس شرس ويمتلك حلولاً لتخطي ما يواجهه من عقبات، ويسعى لإسعاد جماهيره الغاضبة، برغم الغيابات في صفوف الفريق بسبب إيقاف المهاجم ناصر الشمراني، و إصابة ياسر القحطاني، إلا أنه يملك البديل المناسب، واتضح ذلك في المباريات الأخيرة من خلال بروز عدد من الأسماء الشابة التي أثبتت تميزها الكبير. وحول عدم تمكنه من الفوز على الهلال خلال أربعة لقاءات سابقة جمعت السد بالهلال في سنة واحدة، أوضح: ربما كان الهلال هو الأفضل، ولكن في بعض المباريات لم نفز لعدم إكتمال جزئيات بسيطة، يأتي منها التضرر من خطأ تحكيمي أو ما شابه. وأكد عموته بأن منافسهم يفضل اللعب على المساحات، بجانب اعتماده في أرض المنافسين على الهجمات المرتدة، وهذا ما قد يسبب لنا بعض المشاكل في مباراة اليوم. من جهته، اكتفىمهند نعيم» حارس السد بالتأكيد على أن لقاء الفريقين سيكون قوياً لما يملكانه من نجوم وجماهير.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12