• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يتأهب لمواصلة التقدم الاسيوى أمام السد

B_MAAOuUoAAZxSi

هاي كورة – يحتدم الصراع من جديد بين السد والهلال في لقاء الديربي الخليجي الاسيوي، في الوقت الذي أصبح من الضروري أن يلتقي فيه الفريقين سنوياً، حيث تتكرر المواجهة بعد أن ألتقيا في نسخة الموسم الماضي من البطولة.

ويتصدر الهلال المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى علي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بينما يمتلك السد نقطة واحدة يحتل بها المركز الثاني بالتساوي مع فولاد خوزستان الإيراني بعدما تعادلا سويا في المباراة السابقة.

وتأتي المواجهة القوية الجديدة وسط رغبة جامحة من جانب الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يسعي السد لأول انتصار في البطولة، بينما يتأهب الهلال للتمسك بالصدارة مؤكداً تفوقه على السد، والذي ظهر خلال المواجهة الأخيرة بينهما.

هناك هدف اخر لا بديل عنه للسد وهو الثأر من منافسه الذي تفوق عليه تماما الموسم الماضي، ففي الدور الاول تعادل الفريقان بالدوحة بهدفين لكل فريق، وفي الاياب بالرياض حقق الهلال فوزا تاريخيا غير مسبوق بخمسة أهداف نظيفة.

وألتقى الفريقان مجدداً في دور الثمانية من البطولة، في مواجهتين أكد الهلال على تفوقه في الأولى التي انتهت بفوز بهدف نظيف بالرياض، قبل أن تنتهي مباراة العودة بالتعادل السلبي في الدوحة، ليكمل الزعيم مشواره في المسابقة حتى المباراة النهائية.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
21