• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الإتفاق: بيان أعضاء الشرف تشوية للحقائق

شعار الاتفاق

هاي كورة – عبر عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الإتفاق عن عدم رضاه على البيان الذي خرج به أعضاء شرف النادي في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يحتوى على الكثير من المغالطات وتشوية للحقائق.

وأشار الدوسري إلى أن البيان جاء هدفه تثبيط عزيمة الفريق، مشدداً على أن البيان جاء من بعض أعضاء الشرف المعروبين بالتربص لنادي الإتفاق، والذي يقدمون مصالحهم الشخصية على مصلحة النادي.

وصرح الدوسري قائلاً: ” البيان من بعض أعضاء الشرف المعروفين بالتربص بناديهم، وليس من الشرفيين الذي يقدمون مصلحة الاتفاق على مصالحهم الشخصية، الذي نفهمه من البيان هو تثبيط عزيمة الفريق ورفع الراية البيضاء والاستسلام “.

وأكمل رئيس الإتفاق: ” هذا تصرف غير لائق لأناس يدعون حب الاتفاق والحرص على مصلحته، البيان احتوى على مغالطات كثيرة وتشويه للحقائق “.

وأضاف: ” بعد مباراة النهضة الأخيرة تحدثوا مع أحمد الدوسري عن رغبتهم بالأشراف على الفريق، وعندما وافقت الادارة هربوا من تحمل المسؤولية “.

وأردف: ” كل فوز للفريق يقولون ان تحفيزهم وتدخلهم ومكافآتهم هي التي حركت المياه الراكدة، وفي حالة الهزيمة يرمون باللائمة على عبدالعزيز الدوسري وهذا أمر مضحك جدا “.

وأختتم عبد العزيز الدوسري قائلاً: ” المشكلة أن البعض منهم يمن علينا بالتبرع وكل الذي تم ايصاله للأدارة مليونا ريال فقط، أحب أن اذكر البعض منهم بأنني فقط الأسبوع الماضي دفعت مليون ريال لتسيير امور النادي، لا أحب الحديث عن هذه الأمور لكن هذه المرة مضطر فقط لتوضيح الأمر للجمهور “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
32