• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يستعد بقوة لمباراة السد

1

هاي كورة – أدى لاعبو فريق الهلال الكروي الأول، مساء أمس، مرانهم الرئيس؛ تحضيراً لملاقاة مضيفهم «السد القطري» مساء الغد، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2015م.

واستهل مران الفريق بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبق مدير الجهاز الفني اليوناني «دونيس» عدداً من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء السد، مركزاً على تمارين الكرات الثابتة والعرضية، بالإضافة إلى مران التسديد من مسافات متفاوتة، قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة فاعلة من المحترف اليوناني «ساماراس»، بعد أن أثبتت الأشعة خلوه من الإصابة، ومنح الضوء الأخضر للمشاركة بلقاء السد، في الوقت الذي واصل به الثلاثي «محمد الشلهوب، سالم الدوسري، نواف العابد» برامجهم التأهيلية واللياقية.

وشهد المران متابعة أعضاء شرف النادي الأمير نواف بن سعد والأمير خالد بن محمد، والأمير فهد بن محمد، بالإضافة إلى فهد بن عبدالرحمن بن سعيد.

من جانبها، وصلت بعثة الفريق الأول الرياض أمس إلى الدوحة، على متن طائرة خاصة قامت بتأمينها إدارة النادي المكلفة، برئاسة محمد الحميداني، على أن يجري الفريق مساء اليوم آخر تمارينه لمواجهة السد على ملعب المباراة استاد جاسم بن حمد بنادي السد كما تنص أنظمة الاتحاد الآسيوي.

من جهة ثانية، أعادت إدارة النادي طبيب النادي السابق الفرنسي «جان مارسيل» للعمل على رأس الجهاز الطبي في الفريق الأول في الفترة المقبلة، بعد أن تم إبعاده قبل أشهر بطلب من المدرب السابق «ريجيكامب»، الذي فضل جلب جهاز طبي روماني بديل، تحت إشراف الطبيب الروماني «رادو».


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12