• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الليث يستعد لبختاكور والرئيس يكرم مشجع شبابي

9

هاي كورة – كرم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد المشجع الشبابي محمد الدوسري.

ويلتقي مساء غداً الثلاثاء الفريق الكروي الأول بنادي الشباب نظيره بنادي بختاكور الأوزبكي على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال.

وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بحصة تدريبية خفيفة قادها مدرب الفريق ” جايمي باتشيكو” على استاد الأمير خالد بن سلطان. حيث ركز المدرب على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية الخفيفة في وسط الملعب أطمأن من خلالها على جهوزية الفريق للقاء الغد.

حظيت تدريبات اليوم بحضور إداري تمثل في : صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس النادي، وشرفي تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد،وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن سعد ، والأستاذ سليمان المالك، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

استأنف عصر اليوم فريق درجة الشباب الكروي تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي، وذلك عودة اللاعبين من راحة ليوم  منحت لهم عقب فراغهم من لقاء الفتح الدوري.

في بداية التدريبات قسم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في مباراة الفتح، حيث أخضعوا لتمارين استرجاعية تمثلت في الأحماء والتسخين،وتفكيك العضلات.فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية في وسط الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق عدد من الجمل الفنية.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
23