• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الشباب ينتقد التحكيم

hihi2-1

هاي كورة – وجه الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب انتقاد كبير لـ مستوى حكام كرة القدم خلال منافسات البطولات السعودية، وقال “يبدو أن الحكام السعوديين يتخوفون تخوفاً كبيراً من إعلام بعض الأندية، وهذا لن يكون في مصلحة التحكيم السعودي، وسينزع الثقة من الحكم، خاصة من الأندية التي ستتضرّر من نتائج التخوف”.

وأوضح لـ صحيفة “الاقتصادية”، أمس، أنهم مع الحكم السعودي شريطة أن يطوّر مستواه ولا يتخوّف من الأندية الإعلامية، وقال “نحن مع الحكم وندعمه ولكن لا يتخوّف من الأندية الإعلامية؛ لأن ذلك سينعكس بالسلب على الأندية الأخرى وستكون متضررة، ومن الطبيعي أن تكون لذلك ردة فعل، لذلك أطالب لجنة الحكام بمعاقبة الحكم الذي يخطئ أولاً بأول حتى لا يكون هناك تمادٍ في الأخطاء، كما أطالب النقاد والمحللين بشرح أخطاء الحكام الأجانب مقارنة بأخطاء الحكم السعودي دون تحيُّز حتى يستفيد المتابع”.

في المقابل، تمنى الأمير خالد بن سعد، من لجنة المسابقات في اتحاد القدم أن تراعي الأندية السعودية التي لديها مشاركات خارجية من خلال دعمها بعمل مباريات الدور الثاني على أرضها “تمنيت دعم الأندية على الأقل لو بعمل مباريات الدور الثاني على أرضها، وتقديم ذلك في الدور الأول حتى تكون لهم مساهمة في مساعدة ممثلي الوطن”. وتابع “تواريخ مباريات البطولة الآسيوية محددة من قبل بعكس ما هو لدينا، لذلك أتمنى من لجنة المسابقات أن تراعي ذلك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
26