• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيان رسمي شرفيو الاتفاق يخلون مسؤوليتهم عن تراجع الفريق

cv

هاي كورة – أصدر مجلس هيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق بيانا صحفيا أمس، حيث إنه ليس بمقدور أحد ينتمي للوسط الرياضي أن يخفي امتعاضه واستنكاره الشديدين من الواقع الراهن المؤسف الذي يشهده فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق، نتيجة للمستويات المتذبذبة والنتائج الخجولة التي يقدمها الفريق التي تقهقرت به للمركز الخامس بدوري الدرجة الأولى بنهاية الجولة الماضية وهو ما لا يليق باسمه ولا بتاريخه ولا بما يملك من قدرات وإمكانات فنية ومالية تجعله اﻷفضل واﻷقدر على الصعود من بين فرق الدوري.

وفي ظل هذه اﻷوضاع السيئة، يجدر التذكير بمواقف هيئة أعضاء الشرف ومجلسها التنفيذي على وجه التحديد التي سعت إلى مد يد العون لمجلس إدارة النادي، رغم الاختلافات القوية في وجهات النظر مع الإدارة.

لكن تغليبا للصالح العام وإيماناً بواجب الوقوف مع الكيان تم تجاهل تلك الاختلافات والتغاضي عنها، فقامت الهيئة بتسخير جميع اﻹمكانات في سبيل دعم الفريق والنهوض به من جديد بدءا من قبول دعوة اﻷستاذ فيصل العبدالهادي والترحيب بها لمد جسور العلاقة من جديد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي خدمة للصالح العام وهو ما حدث خلال الاجتماع الذي عقد في ديسمبر الماضي والذي أفضى إلى تبرعات شرفية بملايين الريالات لسد العجز في الميزانية.

ولمعالجة المديونيات وتسوية العقود العالقة والرواتب المتأخرة كي يتمكن الفريق من السير بلا عوائق، إلى جانب ما قدمه أعضاء الشرف من مكافآت للفريق ودعمه بحضور التدريبات والمباريات.

واستشعارا بخطورة الموقف الذي كان يتهدد الفريق اﻷول لكرة القدم، ورغبة من المجلس التنفيذي في الاقتراب أكثر وأكثر من الفريق والمشاركة في تحمّل المسؤولية مع إدارة النادي، قدم المجلس – بعد التنسيق مع رئيس هيئة أعضاء الشرف – طلبا قبل نحو شهر تقريبا من تاريخ هذا البيان لإدارة النادي بتسلم مهمة اﻹشراف الفعلي والمباشر على الفريق كن هذا الطلب قوبل بالرفض من قبل مجلس إدارة النادي.

ورغبة منا في وضع الجمهور الاتفاقي الكريم في الصورة وفي قلب الحدث، فضلنا إصدار هذا البيان ولنعلن في ذات الوقت أن هيئة أعضاء الشرف ومجلسها التنفيذي قد استنفدا جميع الوسائل الممكنة مع إدارة النادي التي كانت تهدف إلى تحسين بيئة العمل ومعالجة اﻷخطاء المتكررة.

ومع ذلك ستستمر في التزامها بمكافآت فوز مقدارها ٣٠٠٠ ريال لكل لاعب تزيد ٢٠٠٠ ريال مع كل فوز تصاعدي، ورصد ٣٠،٠٠٠ ريال لكل لاعب في حال تحقيق الصعود – بإذن الله – وعليه وجب التنويه.

هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10