• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس الهلال يعترف: أموالهم لا تُرفض !

دونيس يصرح لموقع يونانى

هاى كوره- اعترف المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني الجديد لنادي الهلال، بأن المزايا المالية التي تمنحها الأندية الخليجية من الصعب رفضها على أي مدرب، مؤكداً أن الهلال فريق كبير، وأنه يسعى معه للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا.
وفي تصريحات خاصة لموقع “نوفا سبور إف إم” اليونانى، تحدث دونيس عقب وصوله إلى الرياض أمس السبت لتولي الإشراف الفني على نادي الهلال، قائلا :” في الساعات الأولى من المملكة العربية السعودية لم تتح لي فرصة لرؤية الأشياء الخاصة، إنهم أناس طيبون جداً ويحاولون إعطائنا كل شيء نحتاجه “.
وأضاف المدير الفنى اليونانى :” الهلال واحد من أفضل الفرق في المنطقة الآسيوية ولديه جودة عالية، وفاز في الدوري على نجران بسهولة تامة، الهدف الأكبر لنا هو الفوز بدوري أبطال آسيا، لقد وصل الهلال للنهائي في العام الماضي وكان قريباً للغاية من إحراز اللقب “.

وحول أسباب قبوله تدريب الهلال، أوضح جورجيوس :” إنها عدة أمور، غادرت أبويل القبرصي في وقت صعب على أي مدرب، كل البطولات في المرحلة الثانية، يجب أن نكون واقعيين، كان من الصعب أن أذهب إلى بطولة متقدمة، ومع ما تدفعه الأندية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من أموال كثيرة، ليس من السهل أن يقول أي مدرب لا “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
26