• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تركي بن خالد: الهلال أكثر نادٍ تعرض للظلم

1

هاي كورة – اعترف رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير تركي بن خالد بوجود شعور بعدم العدل في الشارع الرياضي السعودي تجاه اتحاد اللعبة المحلي على خلفية حالة الاحتقان التي شهدتها الأندية في الاعوام الماضية، وقال: ” الهلال يعتبر من أكثر الأندية التي تعرضت للظلم، فالكثيرون يصفونه بالفاشل على الرغم من تحقيقه وصافة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ووصوله للمباراة النهائية في كأس ولي العهد”.

واضاف على هامش ختام جلسات منتدى جدة للاستثمار والرياضات الرقمية: “نحتاج تحسين صورة الوسط الرياضي، ولدينا مشاكل كثيرة ولابد أن نعترف أن هناك حالة من الاحتقان ونجد لها الحلول ونضع برنامج لإصلاح هذه الصورة.

والكثيرون ينظرون للأمور بشكل مختلف ويعتبرون الهلال فريقا فاشلا على الرغم أنه حقق وصافة آسيا ووصل لنهائي كأس ولي العهد، وهذه تعتبر انجازات عديدة لأن غيره لم يحققها، يجب أن تكون هناك قوانين ولوائح والانضباط في أوروبا ليس أفضل مما هو موجود لدينا، لكن الفارق أن لديهم احترافية وجدية، ومهما حاولنا أن نبني من ملاعب ونقيم من منشآت لن نتطور إلا إذا نجحنا في إزالة الشعور بالظلم الموجود في الوقت الحالي”.

ودلل خالد بن تركي على الخلل الموجود في الشارع الرياضي بسرد قصة حدثت في أحد الاحتفالات الخاصة أبان توليه مسؤولية إدارة المنتخب السعودي قال: “كانت هناك مأدبة عشاء في الرياض، وسارت الأمور بشكل جيد، حتى قام أحد الأشخاص وسأل لماذا لم تضموا محمد نور إلى المنتخب؟ انقلبت الأمور رأساً على عقب بسبب هذا السؤال، واختلفوا حول الإجابة وذكروا تفسيرات غير صحيحة”.

ورفض رئيس الاتحاد العربي تحميل المسؤول حالة الارتباك التي تحدث أحياناً في الشارع الرياضي بسبب انتشار شائعات أو أخبار غير صحيحة، وقال: صحيح أن الشفافية مطلوبة، لكن صناع القرار يرون أحياناً ضرورة جمع الشمل وعدم التفريق، وينظرون إلى الصراحة في بعض الأحيان على أنها ربما لا تؤدي إلى حلول”


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12