• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس : لقد كان قرارا كبيرا من الهلال بمفاوضة مدرب يوناني

دونيس 1

هاى كوره- صرح المدير الفنى الجديد لنادى الهلال، اليونانى جورجيوس دونيس لوسائل الاعلام اليونانيه قبل مغادرته للسعوديه قائلا:” لقد كان قراراً كبيراً منهم ، لديهم المال الذي يمكن أن يوفر لهم حلول وخيارات أكبر سواءً للمدربين أو اللاعبين الأجانب”.

واضاف دونيس :”لقد كان قراراً كبيراً من الهلال بمفاوضة مدرب يوناني خصوصاً وأن المدربين اليونانيين كما نعرف لم يقدموا مستويات عالية خارج اليونان.

وزاد:” مفاوضاتي مع الهلال كانت منذُ إسبوع وشاهدت مع زملائي معظم مباريات الفريق ، أعرف بأن أهدافهم كأس آسيا والدوري لكن الدوري صعب للغاية”.

وعن رده على اسئله تم طرحها عليه عن اهدافه مع الهلال؟، وهل ستراهن على سامراس ؟ رد المدير الفنى اليونانى قائلا:” كل شخص له أهداف وتطلعات خاصة به ، أنا ذاهب هناك لتقديم شيء جيد للفريق وأن أعمل بجد كل يوم”.

اما بالنسبه لمراهنته على سامراس، رد دونيس قائلا: ” بالطبعن أنا أراهن عليه كثيراً ، هو لاعب ذو نوعية عظيمة لذلك هو من ضمن اللاعبين الذين سأراهن عليهم في الهلال”.

والجدير بالذكر انه ينتظر أن يغادر اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال الجديد اليونان متجها نحو العاصمة الرياض اليوم، رفقة أربعة من مساعديه، ومن المرجح وصوله في ساعة مبكرة غدا.

ويذكر ان فريق الهلال سيواجه نجران غدا ضمن الجوله 17 من دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين، ويحتل الزعيم المركز الرابع فى ترتيب الفرق لدورى جميل برصيد 29 نقطه .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18