• FaceBook
  • Twitter
  • rss




8000 ريال تنتظر لاعبو الاتفاق بعد الفوز على النهضة

hihi2-1

هاي كورة – قطع عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق، على نفسه وعدا امام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بمكافأة فوز خاصة قدرها خمسة آلاف ريال لكل لاعب في حال الفوز على النهضة نظرا لأهمية هذه المباراة وحساسيتها، وكون الفوز بهذا اللقاء سيقرب الفريق كثيرا من تبوء مقعد الصدارة والاقتراب شيئا فشيئا من الصعود لدوري جميل.

يذكر بأن هذه المكافأة هي امتداد لدعم عبدالرحمن الراشد المستمر للنادي والذي كان آخره دعم النادي قبل نحو ثلاثة أسابيع تقريبا بمليون ريال.

وستضاف مكافأة الفوز هذه لما أعلنه المجلس التنفيذي مسبقا بتكفل أعضاء الشرف بمكافأة فوز قدرها ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب ولأعضاء الجهازين الفني والإداري تحفيزا منهم للفريق الذي تنتظره مباريات غير سهلة في مشوار الصعود والعودة لدوري جميل، لتصبح بذلك مكافأة فوز مباراة النهضة ثمانية آلاف ريال.

من جانب آخر قدم أسامة بن حسن العفالق عضو شرف النادي دعما مقداره مئة ألف ريال لصندوق المجلس التنفيذي الذي يشرف على توزيع مكافآت الفوز بالتنسيق مع إدارة النادي وكذلك دعم الفريق بشكل عام وتوفير احتياجاته اللازمة. وقدم عبدالرحمن البنعلي نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس المجلس التنفيذي شكره وتقديره لهذا الدعم غير المستغرب من قبل أسامة العفالق سائلا الله تعالى أن تكلل هذه الجهود بالنجاح وتحقيق الصعود، وأكد للمدينة في اتصال هاتفي أن الدعم غير مستغرب من رجالات الاتفاق، مشيدا بالوقفة الصادقة مع الفريق .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9