• FaceBook
  • Twitter
  • rss




وفاة لاعب فى دوري الجامعات

hihi2-1

هاي كورة – فارق أحد لاعبي فريق كلية التقنية بالنماص الحياء عقب مباراة مع كلية التقنية بجازان ضمن تصفيات المنطقة الجنوبية بين كليات التقنية، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، حيث أصيب اللاعب بهبوط في ضغط الدم وضيق في التنس أثناء المباراة، وتدخل رجال الهلال الأحمر وتم تقديم الإسعافات الأولية له قبل أن يتم استبداله.

وعقب نهاية المباراة حاول اللاعب نفسه دخول ملعب المباراة محتجا على الحكم ومحاولا الاعتداء عليه لكن تدخل رجال الأمن حال دون وصول اللاعب إلى الحكم، ليصاب اللاعب بحالة تشنج ويتم نقله إلى مستشفى جازان غير أنه كان قد فارق الحياة.

من جانبه نفى موسى الأمير عميد كلية التقنية ما تردد عن وفاة اللاعب خلال مضاربة حدثت بين الفريقين، مؤكدا أن الوفاة طبيعية نتيجة إصابته بهبوط حاد في الضغط وتدخل رجال الهلال الأحمر الموجودون بالملعب وتم إسعافه أثناء المباراة، وبعد المباراة حدثت مضاعفات أدت إلى وفاته، وأنني باسمي ونيابة عن كافة منسوبي كلية التقنية نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة اللاعب المتوفى.

أما إبراهيم رياني مساعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان فقد قال إن أحد اللاعبين قد توفي أثناء المباراة التي تقام بين منتخبات كلية التقنية بالمنطقة الجنوبية بجازان، وقد بذل أفراد الهلال الأحمر جهودهم لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.
وتحدث بيشي الصرخي الناطق باسم الهلال الأحمر بأن أفراد الهلال أجروا الإسعافات الأولية للاعب وتم نقله إلى مستشفى جازان العام وعرفنا بعد ذلك وفاته بالمستشفى.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9