• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاهلي يخوض اول مبارياته الاسيوية

النادي الاهلي

هاي كورة – يخوض فريق الأهلي المطرز بالنجوم والذي يقوده مدرب عالمي متشبع خبرة وتمرسًا في الدوريات الأوروبية، أول مبارياته الآسيوية، والأماني كبيرة ومعلقة بقلعة الكؤوس في أن تحقق الظهور اللائق في هذه البطولة، لا شيء ينقص الأهلي في أن يكشر عن أنيابه مبكرًا، ويقدم لآسيا فريقًا كبيرًًا ليمضي قدمًا للأمام.

يطل زعيم الكرة الآسيوية في أول مشاركته في دوري الأبطال حينما يستضيف فريق لوكوموتيف الأوزبكي ورغم معرفتنا بالظروف الصعبة التي يمر بها الهلال، إلا أن الأزرق قادر على تقديم شخصيته القوية في دوري الأبطال، ولعل ردة الفعل الغاضبة على تحقيق الوصافة في النسخة الماضية يؤكد طموحات الهلاليين دائما فوق وهدفها القمة.

كلما تحدث بيتوركا عن الاتحاد، تأكدنا أنه لا يدرك قيمة هذا النادي، وآخرها مقولة «سأجعله منافسًا ند للند»، مما يؤكد أنه في حاجة ماسة لتثقيف يفهمه أن العميد في أسوأ ظروفه ينافس على البطولات، وآخر بطولتين قاريتين لأنديتنا أحرزها الاتحاد، وما لم يدرك ذلك سيبقى يعتقد أنه أكبر من النادي الذي يدربه.

قال المدرب الوطني بندر الجعيثن المشرف الفني على براعم الأخضر: إن الأندية لا تهتم بالبراعم، ووجودهم في المنتخب فرصة للاهتمام بهم، والمقولة الأولى صحيحة 100%، أما الأخرى فالاهتمام يحتاج إلى مشروع وطني متكامل يولد من رحم اتحاد الكرة ويتبناه مع رعاية الشباب.

إن صحت المعلومات أن الحكم القديم عبدالرحمن العمري قد تم إيقافه سريًا من قبل اللجنة، فإن ذلك أبسط ما يتخذ في حقه، فقد تعبت الأندية من أخطائه، وكونه قديمًا وتجاوز السن الدولية، فليت العمري يتخذ قراره ويترجل تاركًا الصافرة لغيره، فهذا هو القرار السليم.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7