• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الإماراتيون: دخول (المجانين) ببلاش

وصول الاهلى

هاى كوره- وصل الأهلي مساء أمس إلى دبي لخوض لقائه الأول في دوري أبطال آسيا ضد الاهلي الاماراتي في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً ناساف الاوزبكستاني وتراكتورالإيراني، وقد تخلف عن مرافقة البعثة اللاعبون وليد باخشوين ومعتز هوساوي وعبدالله المطيري، حيث فضل الجهاز الفني إكمال برامجهم العلاجية في النادي على أن يلتحقوا بالفريق في المنطقة الشرقية الخميس المقبل استعدادًا للقاء الخليج محلياً ضمن دوري جميل السبت المقبل.

وأجرى الملكي عقب وصوله مراناً خفيفاً على ملعب المضيف بعد ان تعذر إجراء حصة فنية في جدة لضيق الوقت.

وفي شأن متصل قررت شركة النادي الاهلي الاماراتي لكرة القدم دخول جمهور فريقها مجانا للدرجتين الاولى والثانية على استاد راشد بالنادي الاهلي الأربعاء لتشكل ورقة ضغط أمام الملكي.

فيما قررت منح جمهور الاهلي السعودي 10% من المقاعد والدخول مجانا ايضا، وتخصيص البوابة رقم “2” لذلك، وتأتي هذه البادرة تثمينا للعلاقات وأواصر الصداقة التي تربط بين الناديين العريقين.
من جهة أخرى، ستقوم ادارة الشركة بإجراء بعض الضوابط التنظيمية لدخول المباراة، بحيث لن يسمح لأي شخص الدخول للمنطقة المخصصة بالـ vip، إلا لحاملي البطاقات والتذاكر المخصصة.
وكان مدرج (المجانين) بدأوا بالزحف إلى مدينة دبي لمساندة الأهلي في لقاء الأربعاء، حيث توافد عدد منهم أمس، فيما ستلحق جماهير أخرى بالملكي برا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20