• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ريجيكامب هذه انجازاتي مع الهلال و الجماهير تسخر منه

ريجى

هاي كورة – أكدت صحيفة بروسبورتالرومانية أن مدرب الهلال المقال ريجيكامب كلف خزانة النادي نحو خمسة ملايين يورو دون حساب تكلفة مساعديه، فضلا عن الهدايا العينية لعائلته، مشيرة إلى ان النسبة التي حصلت عليها زوجة ريجيكامب كوكيلة اعمال اللاعبين والمدربين بلغت 7% من قيمة العقد مما يشكل ثروة في حد ذاته.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ريجيكامب يعتزم تقديم شكوى للفيفا اذا لم يحصل على تعويضاته في غضون شهر واحد من الآن.

وقال ريجيكامب في تصريحات لصحيفة ” dolce-sport”: “أنا فخور بإنجازاتي مع الهلال، فهناك عدد قليل من المدربين في نفس عمري لم يصلوا إلى ما وصلت إليه، حيث لعبت نهائي دوري أبطال آسيا، وأيضًا نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم“.

من جهة أخرى، سخرت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من تصريحات ريجيكامب معتبرة ان إنجاز المدرب المقال لا يمثِّل لديهم شيئًا، بل هو دليل جديد على فشله في تدريب الزعيم وعدم قدرته على التتويج ببطولة آسيا وكأس ولي العهد، على الرغم من الوصول للنهائي.

ولم يجد الروماني ريجيكامب حظوة في أوساط الجماهير الهلالية بعدما خسر الفريق تحت قيادته نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق ويسترن سيدني الأسترالي ، ليعقبه ابتعاد الفريق الأزرق عن المنافسة على لقب دوري المحترفين في ظل اتساع الفارق النقطي بينه وبين المتصدر فريق النصر إلى عشر نقاط حتى الآن، الأمر الذي زاد العلاقة توترا بين الطرفين، لتأتي خسارة الفريق لنهائي كأس ولي العهد كنهاية العلاقة بين الطرفين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9