• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاصابات صداع فى راس مدرب نجران

hihi2-1

هاي كورة – وجد مدرب الفريق الكروي الأول في نادي نجران، الجزائري فؤاد بوعلي نفسه في أزمة حقيقية، خصوصا بعد الإصابات التي لحقت بلاعبيه، فبعد غياب المدافع عزان مقبول وعبدالله راسان ومرجع اليامي، تعرض المدافع الآخر، الجزائري فريد شكلام إلى إصابة قوية في العضلة الضامة ربما تبعده عن الملاعب لفترة ليست قصيرة.

وكان اللاعب فضل المشاركة في اللقاء الماضي أمام التعاون رغم معاناته من بعض الآلام، كما عانى من إصابة المهاجم البرازيلي جانسون دي سانتوس، وهي الإصابة نفسها التي أبعدته في الأيام الماضية عن الملاعب، وما زالت الإدارة النجرانية تبذل جهودا حثيثة لأجل إيجاد مخرج من هذه المشكلة قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السبت المقبل.

ميدانيا، منح مدرب الفريق اللاعبين إجازة ليومين اعتبارا من أول من أمس على أن يعودوا إلى التدريبات اليوم استعدادا لملاقاة الهلال.

جدير بالذكر أن نجران سيعاني خلال الأسبوعين المقبلين، حيث يلعب خمس مباريات قوية اعتبارا من لقاء الهلال السبت المقبل، ويغادر بعدها بيومين إلى تبوك لملاقاة الوطني في كأس خادم الحرمين الشريفين الثلاثاء الثالث من مارس المقبل على أن يسافر بعدها مباشرة إلى جدة لمواجهة الاتحاد في السادس منه، وفي 11 مارس يقابل الأهلي، ويعود بعدها إلى نجران استعدادا لمباراة الشباب في 14 مارس.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9