• FaceBook
  • Twitter
  • rss




شرفي هلالي يثني على الرئيس المستقيل

عبد الرحمن بن مساعد واللاعبين

هاى كوره- أثنى عضو شرف الهلال الداعم الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، على رئيس النادي المستقيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد، لقيادته النادي في مرحلة مهمة حقق معها فريق كرة القدم الأول سبع بطولات كبرى، إضافة إلى التتويج بعدد من الألقاب في الألعاب الأخرى، الأمر الذي جعل النادي حاضرا دوما وممثلا للوطن على النطاق الإقليمي والعرب والدولي.
ووصف الأمير فيصل الرئيس المستقيل بأنه “واحد من أنجح الرؤساء الذين قادوا الهلال حيث تميز برؤية طموحة ورغبة صادقة في إحداث نقلة نوعية سواء على صعيد مدارس التدريب أو استقطاب نجوم مميزين”. وأضاف “لمسنا كأعضاء شرف حجم الجهد الفائق والدور الكبير الذي قدمه على مدى ست سنوات، وواكبنا بتقدير سعيه الصادق وما بذله من وقت وجهد ومال لتحقيق التفوق للنادي”.
وأكد بن سلطان أن الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا لا تعرف الانتصار الدائم أو الهزائم الدائمة، وتابع “لكن قدر الكيانات الكبيرة مثل الهلال بما تحظى به من شعبية عريضة ألا تقبل إلا الإنجازات والبطولات، ومن ثم فإن على من يتصدى للمسؤولية أن يتقبل ذلك، وهو الأمر الذي قام به الأمير عبدالرحمن بكل شجاعة وشفافية”.
وأوضح الامير أن رجالات الهلال قادرون على الوصول بالنادي إلى بر الأمان وتلبية طموحات جماهيره العريضة، بما يتناسب مع مكانة هذا النادي العريق وتاريخه الحافل. يذكر أن الأمير فيصل عرف بدعمه المتواصل والمستمر لجميع الإدارات التي تعاقبت على رئاسة الهلال، حيث يعد من أبرز أعضاء الشرف الداعمين للفريق. من جانبها، ‏قدمت إدارة النادي امتنانها لعضو شرف النادي سلطان الزاهد على تكفله بمعسكر الفريق الأول في جدة لمباراة الأهلي الدورية التي جرت مساء أمس.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11