• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب مارسيليا : لا استطيع التحدث عن تدريب المنتخب السعودي

hihi2-1

هاي كورة – لم يؤكد مدرب مرسيليا ثاني الدوري الفرنسي لكرة القدم مارسيلو بييلسا على رحيله في نهاية الموسم لتدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ؛ لكنه شدد على أن عقده مع مرسيليا سينتهي في آخر الموسم الكروي الفرنسي.

وقال بييلسا قبل يومين من مباراة فريقه أمام مضيفه سانت إتيان في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي: “في هذه الفترة من العام، هذا النوع من الشائعات عادية وتخص دائما المدربين.. ليس هناك شيء جديد أستطيع أن أقوله عن هذا الموضوع”.

وأضاف: “أنا أتحدث انطلاقا من وقائع ملموسة، أنا لا أؤكد أو أنفي .. وأعتقد أن هذا جواب كاف.. أنا أقول ما سبق لي قوله.. هناك بند في عقدي سينتهي بموجبه في نهاية الدوري، هذا هو الاتفاق بيني وبين النادي، ليس هناك خلاف أو نزاع حول هذا الموضوع.. هذا البند تلقائي، ولكلا الطرفين، من دون شك، العقد سينتهي في نهاية الموسم الجاري”.

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كان ذلك يعني أنه سيرحل عن مرسيليا في نهاية الموسم، قال بييلسا: “لا نستطيع استنتاج خلاصات ما يمكنني قوله هو أن الطرفين، اتفقا على أن العقد سينتهي في نهاية الموسم، والعلاقة التعاقدية ستنتهي أيضا … إذا كنا نرغب في مواصلة العمل معا يجب أن نوقع على عقد جديد.. البقاء في مرسيليا؛ لا أستبعده ولا أؤكده”.

ويرجح أن يخلف بييلسا لوبيز كارو ( أسباني) في قيادة المنتخب السعودي لكرة القدم الذي أقيل بعد الخسارة أمام قطر 1-2 في نهائي كأس الخليج الثانية والعشرين في نوفمبر الماضي، علما بأن الأخضر استعان على سبيل الإعارة من الأهلي الإماراتي بخدمات المدرب الروماني كوزمين اولاريو في نهائيات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام الجاري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9