• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الامير بندر يوجه رسالة حاسمة لـ “مدفوعي الاجر”

hihi2-1

هاي كورة – بث الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الاطمئنان إلى أنصاره، بعد أن قدم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، استقالته، وبدأ ترتيب الأوضاع، ملمحا إلى إيقاف حملات “مدفوعي الأجر” ضد النادي عند حدهم.

وعد الأمير بندر بن محمد بالتصدي لمهاجمي النادي، وقال “هناك حملات على إدارة ابن مساعد، عرفناهم، وكشفناهم، وسنوقفهم عند حدهم”، مشيرا إلى أن هناك أندية تدفع أموالا لبعض المغردين لمهاجمة الهلال، وتنظيم الحملات ضده. وقال “عندنا معلومات، فيه أشخاص يهاجمون إدارة ابن مساعد، ولهم أهداف
مغرضة، مقابل الحصول على مبالغ مادية مدفوعة من أندية أخرى معروفة، ونقول لهم اضربوا رؤوسكم في الجدار”.

وتابع “الهلال.. لن يسقط”، مشيرا إلى أن محمد الحميداني سيتولى أمر النادي ومعه ابن مساعد، والشرفيون ولم يتم اختيار الرئيس الجديد الذي سيكون بالتزكية، فيما تم تكليف الأمير نواف بن سعد، والأمير فهد بن محمد لإنهاء التعاقد مع المدرب البديل للروماني ريجيكامف، وقال”نفاوض أرجنتينيا، وإسبانيا، ومنهم باوزا”.

وأعلن الأمير بندر بن محمد استمراره كرئيس لهيئة أعضاء شرف النادي إلى الموسم المقبل، أما الفئات السنية فليس له علاقة بها بعد أن استقال منها، وقال “لن أترك النادي في هذه الفترة”، نافيا تشكيل لجنة لإدارة شؤون النادي.

وأشار إلى أن الشرفيين حاولوا ثني الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلا أنه رفض، وقال “كشف لنا الأسباب، ونحن تفهمنا الأسباب، ومنها أنه أي إخفاق جديد سيحملونه المسؤولية، لذا من الأفضل الابتعاد”.

وأشار إلى أنهم عقدوا اجتماعا مع اللاعبين، وقال “إدارة النادي تغيرت، وكذلك الجهاز الفني، وبقي هم، وعليهم حقوق وواجبات لا بد من تنفيذها لإعادة الهلال إلى وضعه الطبيعي”، كاشفا أنه في نهاية الموسم الحالي سيتم تقييم جميع اللاعبين قبل أن يتم إبعاد أحد منهم. من جهته، قال الأمير نواف بن محمد إنه سيتم الإعلان عن المدرب الجديد خلال 48 ساعة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9