• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسالة أخيره من رئيس الهلال السابق للجمهور

lo

هاي كورة – قدم رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره الكبير للجماهير الهلالية ولأعضاء الشرف ولمجلس الإدارة على دعمهم الكبير له وللنادي خلال فترة رئاسته للنادي مسامحاً كل من أساء له تحت وطأة انفعال .

وكتب عبر حسابه بتويتر : ” جمهور الهلال الكريم .. منكم جئت لرئاسة الهلال واليكم أعود بعدها سأظل بإذن الله داعماً للهلال كعضو شرف قدر ما أستطيع وسامحوني على التقصير ” .

وأضاف ” أشكر الجمهور الكريم وإخواني أعضاء الشرف على دعمهم وإخواني أعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي النادي وأبنائي اللاعبين على كل ما قدموه للهلال ” .

وتابع : ” أدعو جميع الهلاليين، وهم لا يحتاجون دعوة، أن يلتفوا حول ناديهم ويقفوا خلفه فالهلال بحاجة لجميع محبيه وبعون الله ثم بدعمكم سيظل الهلال كبيراً ” .

وأشار : ” أستغفر الله العظيم الذي لا الله الاهو الحي القيوم وأتوب إليه وأعتذر لكل من أسأت له في الوسط الرياضي ، فحدة المنافسة أحيانًا تجرف عن الصواب ” .

وأردف : ” أسامح كل من أساء لي تحت وطأة انفعال أما من اتخذ الإساءة غلا فإن لم أتمكن من أخذ حقي منه في الدنيا بالشرع فالله حسبي يوم القيامة ” .

وزاد : ” أشكر أخي الكريم عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز على كرمه وفضله وأسأل الله أن يوفقه ويسعده ويجزيه عني خير الجزاء ، وأبناء عمي سلطان حفظهم الله على دعمهم الكبير لي وللنادي طوال فترة رئاستي وعلى مدى تاريخ النادي بشكل عام ” .

وإختتم بن مساعد ، قائلاً : ” أحمد بن سلطان شكراً لك على كل ما قدمت للنادي أحبك وأقدرك وأحترمك وأعتز بك ، وخالد المزروع .. ضيف الله المنصور .. أنتما أصحاب فضل على أخيكما .. شكراً على النقاء والوفاء والصدق والشجاعة ، أنتما من مكاسبي الكبيرة في 7 سنوات “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8