• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : نواف بن سعد يؤكد مدرب الهلال الجديد اما باوزا او أرجنتيني او إسباني

لقاء نواف بن سعد فى برنامج صدى الملاعب الجزء الاول.avi_snapshot_06.49_[2015.02.20_02.15.12]

هاي كورة – تحدث الامير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال السابق و عضو هيئه اعضاء الشرف الحالى عبر برنامج صدي الملاعب مع الاعلامى مصطفى الاغا عن الوضع الحالى فى نادى الهلال .

صرح بن سعد “انه كان يتمنى من الامير عبد الرحمن بن مساعد ان يكمل فترة رئاسته كامله الى نهاية الموسم لانه قدم و حقق الكثير مع الهلال ؛ و ان اجتماع هيئه اعضاء شرف الهلال و القيام بأصدار بيان كان الهدف منه تقديم الشكر للامير بن مساعد و المباركة للاستاذ محمد الحميدانى بتوليه المسئولية “.

و كشف الامير نواف ان الامير بن مساعد قدم من حسابه الخاص ما يقدر ب 300 مليون ريال سعودى على نادى الهلال و انه حتى بعد تقديم استقالته قام بدفع الشرط الجزائى للمدرب الرومانى المقال ريجيكامب و لم يكتفى بذلك بل تكفل ايضا بمصاريف المدرب القادم ليؤكد على استمرار دعمه للزعيم حتى بعد الاستقالة .

و اضافة ” ان الامير بن مساعد كان مهنيا  فى تعامله مع كل العاملين فى النادى و اعضاء مجلس الادارة و تحمل الكثير من اجل الهلال و تصدى لكل المهام داخل و خارج النادى و وجهت له الكثير من الانتقادات فى امور لا يسأل عنها و اننا اذا ما وجهنا له سهام النقد فيجب ان تكون فى صميم مهام عمله مثل اقامة المعسكرات الخارجية للفريق و عقد الصفقات و عقود الرعاية و دفع رواتب اللاعبين و الجهاز الفنى” .

اما عن ملف المدير الفنى الجديد للهلال اكد ان ادارة النادى  قد كلفت عدد من اعضاء شرف النادى يقوموا حاليا بدراسة السيرة الذاتية لعدد من المدربين المرشحين لتولى تدريب الهلال و هما كما سبق و اعلن الامير بندر بن محمد محصورة بين ثلاثة أسماء منهم مدرب أرجنتيني وآخر إسباني إضافة إلى باوزا.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10