• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بندر بن محمد…الحميداني هو الرئيس والمدرب الجديد أسباني

الحميداني

هاي كورة – أكد بندر بن محمد رئيس اعضاء شرف نادي الهلال، على أن إدارة الزعيم لم تحدد حتى الآن هوية المدير الفني القادم للفريق، مشيراً إلى احتمالية أن يكون أسباني الجنسية.

وأشار بندر بن محمد في تصريحات إعلامية عقب اجتماع أعضاء شرف الهلال مع لاعبي الفريق، إلى أن هوية رئيس النادي الجديد لم تتحدد بعد أيضاً، مشيراً إلى تكليف محمد الحميداني للمهمة بصورة مؤقتة.

وصرح بندر بن محمد قائلاً: ” الرئيس الجديد للموسم القادم لم يعلن لحد الان، محمد الحميداني مكلف بالمهمة بصورة مؤقتة وعلينا دعمه، أما المدير الفني الجديد للفريق فقد يكون أسباني الجنسية “.

وأضاف: ” ملف المدير الفني الجديد للهلال عند نواف بن سعد، ويجب على جماهير الفريق أن تتأكد من أن فريقها بخير “.

وأردف رئيس أعضاء شرف الهلال قائلاً: ” الرئيس الهلال السابق الامير عبدالرجمن بن مساعد يتكفل بالشرط الجزائي. وقيمة المدرب الجديد بجهازه الفني “.

وأكمل: ” المدرب القادم ليس بكانيدا ولا كيكي فلوريس حسب مايتداوله الجمهور ولكن اللي ماسك المفاوضات مع المدرب القادم شخص معروف بأختياراته “.

وشدد بندر بن محمد على أن استمراره رئيساً لأعضاء شرف الهلال لمدة عام آخر بسبب ظروف النادي الحالية، مشدداً على أن العام الجاري سيكون الأخير له في الإشراف على المراحل السنة للزعيم.

واختتم بندر بن محمد قائلاً: ” يوجد دخلاء على الهلال متلبسين بالفريق وهم خارج البيت الهلالي وهم معروفين لنا، وبالنسبة لتولي مهمة رئاسة النادي فظروفي لا تسمح لي بذلك “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19