• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : انطونيو يحذر من السومة قبل موقعة ملحق ابطال اسيا

000

هاي كورة – حذر الاسباني انطونيو بوتشو مدرب القادسية الكويتي من خطورة السوري عمر السومة مهاجم الاهلي السعودي، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة التي ستجمع الفريقين غدا في الجولة الحاسمة والاخيرة بملحق ابطال اسيا لكرة القدم.

واشاد انطونيو بالسومه في مؤتمره الذي عقد ظهر اليوم، ووصفه من المهاجمين الخطرين في المنطقة، مؤكدا انه لاعب مقاتل وسيسعى بكل تأكيد الى ايقافه والحد من خطورته.
واثنى انطونيو في بداية حديثه على الترحيب والاستقبال الذي حظي به القادسية  وقال غداً عندنا نهائي كبير يجمعنا بالاهلي والمباراة صعبه على الطرفين وسنحاول الفوز للوصول الى دوري الأبطال مضيفا ان فلسفته هي الهجوم ولا تغيير لطريقته غداً.

واوضح انطونيو ان الاهلي فريق رائع ومنظم ولديه عناصر ممتازة والقادسية كذلك لديه عناصر مميزة ، مشيرا الى ان المباراة ستكون مفتوحة، في ظل سعي كل الفريق الى تسجيل الاهداف من اجل انتزاع بطاقة التأهل.
اما السويسري جروس  مدرب الاهلي فقد أكد على أهمية المباراة مضيفا انه يطمح للاستمرار للفوز  في جميع مباريات فريقه، واستغلال المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز مؤخرا بكأس ولي العهد السعودي.

وقال بان فريقه سيلعب امام خصم طموح وستكون مباراة قوية، مشددا على ان الاهلي سيبذل كل ما لديه من أجل التأهل الى دوري ابطال اسيا.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
21