• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التواصل الاجتماعى يشتعل بعد اقالة ريجي

hihi2-1

هاي كورة – انتشرت الافراح في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير نادي الهلال عقب سماعهم خبر إقالة مدرب الفريق الاول لكرة القدم بناديهم ريجي (روماني) من منصبة ، وذهب البعض لاطلاق تغاريد افراح.

ووصف البعض هذا الخبر بالمفرح لهم جميعا وقال اخر “أذهب غير ماسوف عليك”.

على الطرف الآخر رجحت تقارير رومانية عودة ريجي لناديه السابق ستيوا بوخارست عقب اقالته من الهلال أمس، لافتةً الى أن تجربته في السعودية جاءت مخيبة للآمال بعد أن خاض 24 مباراة فاز في 13 منها وتعادل في 6 وخسر 5 مواجهات.

وقالت صحيفة غازيتا سبورت (رومانية) أن ريجيكامب الذي وصل لنادي الهلال في عام 2014 خسر وظيفته بعد التفريط في بطولتي كأس آسيا وكأس ولي العهد وحصوله على المركز الثالث في ترتيب الدوري متخلفا بتسع نقاط عن المتصدر.

وأضافت غازيتا: بذل ريجيكامب في بداية مشواره الوعود واكد للهلاليين قدرته على الفوز بجميع البطولات لكنه أصابهم بخيبة أمل وفشل في تحقيق ما وعد به رغم الدعم القوي الذي وجده من رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد والذي استبق اقالة ريجي بتقديم استقالته عن مجلس ادارة النادي.

وتابعت الصحيفة: استقبل ريجيكامب لدى هبوطه مطار الرياض كبطل بعد انجازه الكبير مع ستيوا كما منح الهدايا والهبات بعد أن ظن انه سيحقق بطولات ستيوا مع الهلال لكن احلامه وكل الآمال التي قدمها للجمهور الأزرق ذهبت أدراج الرياح فكانت الاقالة جزاءه .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17