• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة الهلال

63

هاي كورة – أكدت تقارير صحفية سعودية أن الأمير خالد ، نجل الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال ، بات المرشح الأقوى لخلافة الأمير عبدالرحمن بن مساعد في رئاسة نادي الهلال السعودي, على أن يعلن ترشحه في الاجتماع الشرفي المزمع عقده خلال أيام قليلة.

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد، أعلن عن إستقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال، بعد ساعة من خسارة الفريق الكروي الأول كأس ولي العهد من أمام الأهلي الذي توج باللقب الغالي بعد فوزه بنتيجة 2-1 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

يذكر ان هناك تحركات هلالية مستمرة هذه الايام لمحاولة اقناع الامير عبدالرحمن بن مساعد بالتراجع عن استقالته على الاقل لهاية الموسم الرياضي الحالي ؛ و لكن يبدو أن كل المساعي باءت بالفشل لاقناع الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالعدول عن الاستقالة الذي تقدم بها عقب خسارة الفريق لقب كاس ولي العهد على يد النادي الأهلي.

وأكد الكاتب الصحفي محمد أبو هداية أن الأمير خالد بن الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال هو المرشح الأقوى لخلافة الأمير عبدالرحمن بن مساعد في رئاسة نادي الهلال.

و غرد أبو هداية عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “خاص.. الأمير خالد بن الوليد بن طلال سوف يعلن ترشحه لرئاسة نادي الهلال في الاجتماع الشرفي المزمع إقامته بعد أيام وهو أقرب المرشحين”.

وكشف أيضاً عن قائمة الأسماء المرشحة لرئاسة الزعيم في الفترة المقبلة, حيث قال: “الأسماء المتوقع ترشحها لرئاسة الهلال: الأمير خالد بن الوليد بن طلال ، الأمير نواف بن سعد ،المهندس طارق التويجري الأول.. هو الأقرب “.

وذكرت تقارير صحفية انه في حالة صحت الأنباء بتولي الأمير خالد بن الوليد الرئاسة سيكون الامير سعود بن سلطان نائباً للرئيس وفيصل ابوثنين عضو مجلس إدارة وطارق التويجري مديراً للمركز الإعلامي ومنصور الاحمد عضواً لمجلس الإدارة وامين عام نادي والدكتور تركي العواد عضوا لمجلس الإدارة .

وسينضم لهم الدكتور عبدالعزيز الخالد ونواف التمياط ومحمد الدعيع وصالح السلومي وحسين الحبشي للإشراف على فريقي كرة القدم الأول والأولمبي .

و لكن وفي نفس السياق جاءت بعض التقاير الصحفية الاخرى التى تؤكد أن عضو شرف الهلال الأمير خالد بن الوليد بن طلال رفض بالفعل فكرة تولي رئاسة الهلال حالياً بداعٍ أنَّه لا يملك الوقت الكافي لمسؤوليات الرئاسة، مؤكداً في الوقت ذاته أنَّه لن يتردد مطلقاً في أن يكون أول المتقدمين للمنصب فور شعوره بإمكانية القيام بذلك.

يذكر ان هناك رغبة هلالية بتنصيب الامير محمد بن فيصل رئيساً لنادي الهلال بالتكليف لحين اعلان الجمعية العمومية للنادي اختيار رئيساً خلفاً للمستقيل الامير عبدالرحمن بن مساعد، وسط توجه من الامير محمد بن فيصل الرئيس الاسبق للنادي بالعودة مجدداً على دفة الرئاسة في النادي الازرق من خلال الجمعية العمومية للنادي، رغم ارتباط  محمد بن فيصل بعمل خارج المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية في السفارة السعودية.

.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18